التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:57 م , بتوقيت القاهرة

طفلة تؤدى تدريبات القوات الخاصة وتجتاز الموانع بمهارة فائقة.. فيديو

الطفلة تؤدي تمارين صعبة
الطفلة تؤدي تمارين صعبة
استطاعت طفلة صينية تبلغ من العمر 6 سنوات، أن تذهل أنظار الجميع خلال أدائها مجموعة من التدريبات الشاقة المتعلقة ببرامج تدريب القوات الخاصة، ونشرت شبكة تلفزيون الصين الدولية CGTN Arabic مقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي للفتاة صاحبة الـ6 سنوات وهى تكمل أصعب التحديات في سباقات الموانع.

 

 

وأذهلت الفتاة الصغيرة المقيمة فى مدينة جينان الصينية، جميع المشاهدين بلياقتها البدنية العالية وقدرتها على التحكم بجسدها واجتياز جميع الاختبارات الصعبة بمهارة عالية في حضور مدربها، وأوضحت والدة الفتاة، أن البنت تحب ممارسة الرياضة منذ الصغر، لكنها لم تتلق أي تدريب أو توجيه من قبل.

الطفلة تؤدي تمارين صعبةالطفلة تؤدي تمارين صعبة

 

الطفلة تؤدي التدريبالطفلة تؤدي التدريب

 

ويشار إلى أنه توجد أيضا طفلة صينية أخرى لا تتخطى السابعة من عمرها لديها لياقة بدنية عالية للغاية وكأنها تمارس الرياضة لسنوات طويلة تمكنها من تقديم حركات وعروض قتالية صعبة في مختلف العاب الفنون القتالية، حيث استطاعت الطفلة الصغيرة "يانج" صاحبة السبع أعوام أن تبهر متابعيها بتقديم سلسلة من الحركات الشاقة وسط مشاركتها في التدريب بجانب قرنائها من الأطفال.

الطفلة خلال التمارينالطفلة خلال التمارين

 

جانب من التدريبجانب من التدريب

 

وتحقق المقاتلة الصغيرة "يانج" شهرة كبيرة بعد تداول فيديوهات لها وهي تؤدي حركات صعبة تحتاج إلى تدريب لسنوات طويلة، الفتاة التي تبلغ من العمر 7 سنوات تذهل المشاهدين بمهاراتها في فنون الدفاع عن النفس وتقدم عروض بالأدوات والألعاب القتالية بمهارة فائقة، وفق ما نقلت شبكة روسيا اليوم.

 

يانج تمارس الرياضة والتدريب على الألعاب القتالية منذ أن كانت في الثالثة من عمرها، وتقلد الحركات البهلوانية التي تشاهدها على التلفاز، وأظهرت لقطات فيديو جانب من عروض الطفلة "يانج" وتفوقها على زملاءها خلال المشاركة في التدريب، علما بأن الفتاة تتدرب كل أسبوع نحو 27 ساعة أملا في أن تصبح بطلة العالم في الألعاب القتالية.