التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 01:04 م , بتوقيت القاهرة

جينز ممزق جديد يثير الجدل على السوشيال ميديا.. "مافيهوش حتة سليمة"

الجينز الممزق
الجينز الممزق
اعتادت العلامات التجارية المتخصصة فى تصميم الملابس على إصدار بين الحين والآخر، تصميم غريب ليثير الجدل بين عملائها ويلفت انتباه الآخرين لجذبهم لمعرفة معلومات أكثر عن التصميم الجديد، مثل العلامة التجارية الشهيرة، جوتشى، التى أصدرت خلال الفترة الماضية سروالا ملطخا بالطين والذى أثار الجدل بين الناس على مواقع التواصل الاجتماعى وغيرها من العلامات التجارية المعروفة والتى كانت آخر إصداراتها الغريبة جينز ممزق عند الفخذين.
سروال جينزسروال جينز

وقام بعض المتسوقين بالتقاط صور للسروال الجديد، ونشره على مواقع التواصل الاجتماعى، مع طرح سؤال للعلامة التجارية عن سر تصميم السروال بهذا الشكل، وفقًا لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

سروال أخرسروال أخر

وقام أحد الأشخاص بتكبير منطقة التمزق بالسروال ونشرها على صفحته بأحد مواقع التواصل الاجتماعى، وأعلن اكتشافه لتمزقات وليس تمزق واحد بالسروال كما يعتقد البعض معلقًا على الصورة: "يا إلهي، ما هذا؟".

وعلق المتسوقون ورواد مواقع التواصل الاجتماعى على الصور ومقاطع الفيديو للسروال الممزق، بسخرية، كما حققت إحدى مقاطع الفيديو عن السروال الجديد، أكثر من 1.1 مليون مشاهدة، وبرر بعض الأشخاص بطريقة ساخرة، سبب لجوء العلامة التجارية لتمزيق السروال، حيث كتب: "أظن هدفها أن تكون منتعشًا طوال اليوم"، وأضاف آخر: "لتدفق الهواء"،  وقال شخص آخر: "يا له من نسيم جميل خلال الصيف"، كما قال آخرون مازحين أن هذا هو شكل الجينز عندما كانوا مستعدين للتخلص منه، وليس في أول ارتداء له"، و كتب أحدهم: "هذا هو سروالي القديم".

السروالالسروال

وحذر البعض من شراء السروال ودافع البعض الأخر عن العلامة التجارية، حيث قال أحدهم: أرجوك لا تشتريه.. اترك الأمر لي، بالطبع إذا لم يكن المظهر الممزق مناسبًا لك، فإن لدى العلامة التجارية الكثير من خيارات الجينز الأخرى".

يذكر أن العلامة التجارية عرضت في العام الماضي، سروالاً بأرجل واسعة بسعر 30 جنيهًا إسترلينيًا، وبخصر مرتفع وبقصة واسعة بأسلوب ممزق وبسيط، مع تصميم بخمسة جيوب.