التوقيت الأربعاء، 14 أبريل 2021
التوقيت 06:27 م , بتوقيت القاهرة

ديلى ميل: تخوفات من تطرق ميجان ماركل لخلافها مع كيت ميدلتون خلال حوارها المرتقب

ميجان ماركل
ميجان ماركل
زعمت تقارير صحفية بريطانية، أن ميجان ماركل، دوقة ساسكس، قد تكشف تفاصيل داخلية عن خلافها المزعوم مع كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، خلال اللقاء مع أوبرا وينفرى، المقرر إذاعته اليوم الأحد، على قناة CBS الأمريكية، حيث شهدت الإعلانات التشويقية التي تم بثها عن اللقاء، اتهام ميجان ماركل دوقة ساسكس "العائلة المالكة البريطانية" بـ "إدامة الأكاذيب" عنها وعن الأمير هاري خلال فترة وجودهما في قصر كنسينجتون.

وأكدت مصادر - حسب ما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية - أن حديث ميجان ماركل، عن تفاصيل حول علاقتها مع كيت ميدلتون خطوة قد يتسبب في ضرر "واسع" للنظام الملكى، معبرين عن تخوفهم من تطرق ميجان لهذا الموضوع خلال لقائها مع أوبرا وينفرى.

هارى وميجانهارى وميجان

لكن من جهة أخرى، أصر مصدر مقرب من فريق عمل "أوبرا وينفرى"، على أن ميجان لم تقل سوى "الكلمات الرقيقة" عن الأمير وليام وكيت ميدلتون دوق ودوقة كامبريدج، وقال إن اللقاء لن يكشف أى شقاق بين ميجان ماركل وكيت ميدلتون، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك بوست.

فيما قال مصدر مقرب من العائلة المالكة البريطانية، "إذا اختارت ميجان التحدث بصراحة عن الوقت الذي قضته مع كيت، فإن الضرر الذي يمكن أن يلحق بالملكية سيكون هائلاً"، وتابع :"لديها القدرة على الكشف عن مدى سوء الأمور بينها وبين هاري ووليام وكيت".

ميجان وكيتميجان وكيت

 

وليام وكيت وميجان وهارىوليام وكيت وميجان وهارى

وفى سياق متصل، يشار إلى أن عارضة الأزياء الأمريكية كريسى تيجن، كانت قد دافعت عن ميجان ماركل زوجة الأمير هارى، بعد الانتقادات والهجمات المستمرة التي تواجهها من بعض وسائل الإعلام البريطانية، مشيرة إلى أن هذه الصحف لن تتوقف حتى تُجهض ميجان حملها.

ويأتي ذلك قبل ساعات من خروج ميجان ماركل وزوجها الأمير البريطاني هارى، في أول مقابلة معهما منذ ترك الأسرة الملكية البريطانية، وذلك في حوار مع الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفرى، حيث من المقرر إذاعة الحوار، اليوم الأحد، 7 مارس الجارى، على فضائية " cbs" الأمريكية.

وفي الفترة التى سبقت مقابلة أوبرا وينفرى، وجهت بعض وسائل الإعلام البريطانية، انتقادات لـميجان ماركل، زاعمة أنها كانت "متنمرة" على موظفي قصرها.

هذه الهجمات المستمرة على ميجان ماركل، اعتبرتها كريسي تيجن يشكل خطورة على حملها الثاني بشكل خاص، يأتى هذا فيما، أعلنت ميجان زوجة الأمير هارى، أنها حامل في فبراير الماضى، وقد جاءت هذه الأخبار بعد بضعة أشهر فقط من كتابة ميجان مقالة افتتاحية لصحيفة "نيويورك تايمز" كشفت خلالها أنها تعرضت للإجهاض خلال الصيف.