التوقيت الأحد، 18 أبريل 2021
التوقيت 05:47 ص , بتوقيت القاهرة

فرحة من القلب.. حفل زفاف دينا داش والـ first look ".

جانب من حفل زفاف دينا داش
جانب من حفل زفاف دينا داش
تصدر اسم البلوجر دينا داش، منصات السوشيال ميديا المختلفة، خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما استطاعت أن تخطف الأنظار بشكل كبير، مع انتشار صور وفيديوهات حفل زفافها الذى سرعان ما أصبح حديث الساعة على كافة منصات التواصل الاجتماعى، بسبب الحالة المختلفة التى صنعتها برفقة زوجها وأصدقائها أثناء أداء الرقصات.

 

وفى لقطات جديد من حفل زفاف البلوجر دينا داش، ظهرت فيها العروس وهى تستعد لتفاصيل اليوم، في مقطع فيديو ضم الكثير من اللقطات والكواليس الخاصة بالعروس منها جلسة التصوير الخاصة بهم والـ first look التي يلقى فيها العريس نظرته الأولى على عروسته بعد ارتدائها للفستان الأبيض وطرحة الزفاف.

تحضيرات دينا داش قبل الفرحتحضيرات دينا داش قبل الفرح
 
 
جانب من جلسة تصوير دينا داش فى حفل زفافها مع اصدقائهاجانب من جلسة تصوير دينا داش فى حفل زفافها مع اصدقائها

 

جانب من فرح دينا داشجانب من فرح دينا داش

 

كما ظهرت البلوجر صاحبة الـ25  عاماً وهى برفقه أشقائها الثلاثة ومنهم الفنان الشاب أحمد داش، بينما توسطت أصدقائها البنات في الكثير من الصور واللقطات في يومها المفضل.

دينا داش، من مواليد 1996، تمتلك شركة خاصة في التسويق، تمكنت من تأسيسها في سن صغيرة جدا، وهذا لأنها دخلت في مجال الدعاية والتسويق مبكرًا.

دينا داش تتوسط اشقائها فى حفل زفافهادينا داش تتوسط اشقائها فى حفل زفافها

 

دينا داش فى فستان فرحهادينا داش فى فستان فرحها
 
 
دينا داش وشقيقها احمد داشدينا داش وشقيقها احمد داش

 

في لقاء سابق لها، قالت دينا داش، إنها بدأت في خبراتها العملية ودخولها مجال التسويق منذ كانت فى السنة الثانية بالكلية، كما كانت ترسل دائما السي في الخاص بها لكل الشركات من بداية السنة الثالثة، ولكن كان يتم رفضها لصغر سنها.

واكتسبت شهرتها بين البنات وبين المتابعين على السوشيال ميديا بسبب مشاركتها في كثير من الفعاليات النسوية والشبابية، التى تساند فيها المرأة وتدعمها.

دينا داشدينا داش

 

شقيق دينا داش يحتضنها شقيق دينا داش يحتضنها