التوقيت السبت، 10 أبريل 2021
التوقيت 04:09 م , بتوقيت القاهرة

محمد سيد بات مان مصر .. قوة رياضية خارقة بيشد سيارة 1800 كيلو

قوى خارقة للطبيعة البشرية، قد نكون شاهدناها من قبل فى أفلام الخيال العلمى، إلا أنه يصعب أن يتوقع شخص أن يمتلكها شخص ما فى الحقيقة
 
يقول محمد سيد محمد وشهرته بات مان بان عمره 25عام خريج  كلية تربية رياضية.
 
 
 
اكد  محمد سيد، الملقب ب "باتمن مصر" انه يحب الرياضة منذ صغره بكافة أنواعها، وهذا الشغف دفع بأهله إلى تشجيعه وصقل مهاراته من خلال تحفيزه على الانتساب لأحد النوادي واختيار ما يهواه من الالعاب الرياضية. فكانت البداية بلعبة الجمباز،  ومن ثم السباحة، وكرة القدم وصولاً لرفع الأثقال والتدريب الوظيفي. 
 
 
يضيف محمد خلال لقائة لدوت مصر بانه ركز على كل عنصر من عناصر اللياقة البدنية مثل القوة والرشاقة والمرونة، وتميّز  بقدرته البدنية وأداءه الرياضي الفريد من نوعه الذي جذب انتباه متابعيه في مصر والعالم، ومن بين هذه التمارين اليوغا، شد العربيات، الكاتلبيل، وكان آخرها كسر رقم قياسي في البلانك . 
 
اشار محمد بانه ربط  عالم الرياضة بعالم الغذاء، فاستكمل دراساته العلمية وتخصص بالعلم الغذائي ‘ ويحرص محمد سيد على نشر التوعية بأهمية الرياضة بشكل علمي وعصري، ونقل خبراته ومعلوماته للناس من أجل إفادتهم وتحسين حياتهم.
 
يضيف محمد بان إثناء جائحة كورونا، تعاون محمد سيد مع وزارة الشباب والرياضة على توعية المجتمع حول أهمية الرياضة في المنزل للمحافظة على صحة جيدة، فقام بتسجيل عدد من الفيديوهات الرياضية التي تم بثها على الموقع الالكتروني للوزارة ولاقت رواجاً كبيراً. 
كذلك شارك في إعداد وتقديم أسبوعياً فقرات رياضية صباحية على إحدى القنوات المصرية، ويشغل اليوم منصب مدير قسم التدريب بإحدى الجيمات العالمية في مصر.
 
اختتم محمد سيد حديثه بانه حائز على عدة دورات مثل علم الحركة، التأهيل الرياضي، التغذية الرياضية، تقنين الاحمال الرياضية، المدرب الشخصي،  الاسعافات الاولية، والتدريب الوظيفي ويتمني خلال الفترة القادمة ان يصل الي موسوعة جينس في شد السيارات .