التوقيت السبت، 10 أبريل 2021
التوقيت 04:05 م , بتوقيت القاهرة

خبراء ملكيون ينتقدون برومو حوار هارى وميجان مع أوبرا وينفرى:صرحا بأشياء صادمة

هارى وميجان وأوبرا وينفرى
هارى وميجان وأوبرا وينفرى
قال خبراء ملكيون، إن تأكيد أوبرا وينفري أن ميجان ماركل، ربما تكون قد تم إسكاتها من قبل العائلة المالكة البريطانية، هو أمر "سخيف'' ويصور الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، بشكل غير عادل على أنها زعيم عصابة.

ورجحت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن يكون قصر باكنجهام، قلق بعد أن تبين أن مقابلة دوق ودوقة ساسكس المقرر بثها ليلة الأحد المقبل قد تم تمديدها من 90 دقيقة إلى ساعتين.

ميجان ماركل والأمير هارىميجان ماركل والأمير هارى

 

وظهر فى المقطع الدعائى، ما يبدو وكأن أوبرا تدفع ميجان ماركل إلى الحديث، عما إذا كان القصر قد "أسكتها''، بينما أدعي الأمير هارى، أنه هاجر إلى لوس أنجلوس مع عائلته لأنه كان يخشى أن "يعيد التاريخ نفسه'' بعد وفاة والدته الأميرة ديانا.

ووصف دوق ساسكس، أيضًا، ترك العائلة المالكة بأنه "صعب بشكل لا يصدق"، وأكدت أوبرا أن الزوجين، قالا "بعض الأشياء الصادمة جدًا" في المقابلة التي من المتوقع أن تزعج الملكة، والأمير تشارلز، والأمير ويليام، عند بث العرض في 7 مارس.

أوبرا وينفرىأوبرا وينفرى

 

ميجان ماركل وهارى وأوبراميجان ماركل وهارى وأوبرا وينفرى

 

ووعدت أوبرا المشاهدين بأنه سيكون هناك اكتشافات "مروعة" و"لا يوجد موضوع خارج الحدود"، فيما قال روبرت جوبسون، كاتب سيرة الأمير تشارلز والأمير فيليب دوق إدنبرة، إن المقطع الدعائى كان مليء بـ"هراء ميلودرامي".

ميجانميجان

وأضاف: "الملكة والعائلة المالكة ليسا من عائلة كورليوني من وندسور، لا يوجد رجال يدورون حول إسكات الناس، كانت ميجان دائمًا محمية من قبل فريق من ضباط شرطة سكوتلاند يارد، بينما كانت تعمل في العائلة المالكة، لحسن الحظ، لم تكن أبدًا في خطر جسديًا وهاري يعرف ذلك، الحديث عن إسكاتها هو مجرد كلام سخيف، إنه يناسب رواية".