التوقيت الأربعاء، 14 أبريل 2021
التوقيت 06:03 م , بتوقيت القاهرة

إيطالى يفقد 3 ماسات داخل سوبر ماركت بقيمة 50 ألف يورو.. اعرف القصة

ماسات -صورة ارشيفية
ماسات -صورة ارشيفية
فقد إيطالي 3 ماسات بقيمة 50 ألف يورو داخل حقيبة في أحد المتاجر في نابولى جنوب إيطاليا، وعثر أحد العاملين فى السوبر ماركت على الحقيبة وقام بتسليمها إلى صاحب المتجر، وعند فتحها، تم اكتشاف 3 ماسات بداخلها، كل منها مصحوبة بشهادة النقاء الخاصة بها، بقيمة إجمالية قدرها 50 ألف يورو.
الرجل أثناء خروجه من المتجرالرجل أثناء خروجه من المتجر

ويجرى البحث حتى الآن، عن الرجل الذى فقد الحقيبة التي تحتوي على الماسات في السوبر ماركت، وسجلت الواقعة بالكامل بواسطة كاميرات المراقبة الخاصة بمتجر Grangusto، وفقاً لموقع "notizie" الإيطالي.

والتقطت كاميرات الفيديو دخول رجل إلى السوبر ماركت، وشرائه بعض المنتجات، ثم خرجت حقيبة صغيرة من جيبه دون أن يدرك ذلك وانزلقت منه على الأرض، أثناء دفعه ثمن المشتريات.

ويحتفظ محامي السوبر ماركت بالماسات الـ3 حاليا، وأعلنت بلدية نابولي، بعد إبلاغ الأمر إلى السلطات المختصة، أنها لا تمتلك مكاناً آمناً للاحتفاظ بها في مكتب الممتلكات المفقودة.

على جانب آخر كشف مزارع من السكان الأصليين فى الهند أن حياته تغيرت كليا بعد أن عثر على قطعة من الألماس عيار 14.98 قيراط فى قطعة أرض مساحتها 100 متر مربع.

وعثر لاخان ياداف 45 عاما على الماسة في أرض استأجرها الشهر الماضي مقابل 200 روبية فقط (2.70 دولار) في ماديا براديش، وبيع الحجر الكريم بالمزاد العلني فى 5 ديسمبر الماضى مقابل أكثر من 6 ملايين روبية، ما يزيد قليلا عن 80 ألف دولار، وفقا لروسيا اليوم.