التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 03:03 ص , بتوقيت القاهرة

عيد ميلاد شاكيرا .. معلومات لا تعرفها عن نجمة البوب "بتعرف الناس من ريحتهم"

شاكيرا
شاكيرا
تتمتع نجمة البوب الكولومبية ذات الأصول اللبنانية، شاكيرا بشهرة واسعة، وذلك بفضل صوتها وأغانيها الشبابية، كما  أن شهرتها جعلتها محط اهتمام الكثير من الأشخاص الذين يبحثون دائماً عن معلومات عنها ترضى فضولهم، وبرغم ذلك لا يعلم الكثير بعض المعلومات التى أشار إليها موقع " colombia"، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، بمناسبة عيد ميلاد شاكيرا.
معلومات لا يعرفها الكثير عن المغنية العالمية شاكيرا
 ما بتحبش تصحى بدرى

 تكره شاكيرا الاستيقاظ مبكرًا، لذلك عندما لا تكون مجبرة على الاستيقاظ فى وقت مبكر، تؤجل كل الأعمال للساعة 11 صباحاً .

المغنية شاكيراالمغنية شاكيرا
والدها سبب حبها للخير

ويعود سبب حبها لفعل الخير، إن والدها أصطحبها ذات مرة لرؤية أحد أفقر أحياء المدينة فى كولومبيا، فشاهدت حياة الفقراء عن قرب، مما جعلها عندما امتلكت الكثير من الأموال تتبرع لفقراء كولومبيا وتهتم بالأعمال الخيرية.

وأسست شاكيرا، مؤسسة "بيرفوت"، وهي مؤسسة خيرية كولومبية، تهدف لمساعدة الفقراء وخاصة الأطفال، وتساعدهم على الالتحاق بالمدارس.

عيد ميلاد شاكيراعيد ميلاد شاكيرا
 اسمها الحقيقى

لا يعرف الكثير اسم شاكيرا الحقيقى، وهو شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول، وآخر اسمين هما لقبها.

 

أغنية واكا واكا غيرت حياتها

أكدت شاكيرا فى إحدى اللقاءات الصحفية، أن أغنية "واكا واكا "، غيرت حياتها بالكامل، و لها معنى خاص بالنسبة لها، لأنها التقت بفضلها بحبيبها لاعب كرة القدم الشهير جيرارد بيكيه.

شاكيرا وبيكيهشاكيرا وبيكيه
بتعرف الناس من ريحتها

تتمتع المغنية الشهيرة، بحاسة شم قوية، حيث أكدت فى أحد المرات إنها  تستطيع التعرف على الناس بشكل أفضل من خلال رائحتهم بدلاً من وجوههم أو أسمائهم.

بتجمع عربيات

تهوى شاكيرا، جمع السيارات التى  لا تقدر بثمن مثل سيارة مرسيدس-بنز SLK التي تقدر بحوالي 44.000 دولار، ولأنها من محبي هذه العلامة التجارية فهى تمتلك العديد من الطرازات الأخرى مثل S600 و SL550 و GLK، كما لديها BMW X6 وأودي A7 .

سيارة شاكيراسيارة شاكيرا

 

بتعمل أشكال فنية من الطين

تعتبر من هوايات شاكيرا عمل تصميمات فنية من الطين، والتى تحتفظ بها داخل منزلها.