التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:51 ص , بتوقيت القاهرة

ديلى ميل: عدم مرافقة ميجان لـ هارى فى زيارته لبريطانيا ازدراء للعائلة الملكية

ميجان ماركل والأمير هارى
ميجان ماركل والأمير هارى
قال نايجل كاوثرون، الخبير الملكى، إن ميجان ماركل ستتجاهل العائلة المالكة البريطانية، إذا اختارت عدم الانضمام إلى الأمير هارى، دوق ساسكس عندما يعود إلى المملكة المتحدة هذا الصيف، ومن غير المرجح أن ترافق دوقة ساسكس، البالغة من العمر 39 عامًا، والتي تعيش حاليًا في قصرها الذي تبلغ تكلفته 14 مليون دولار في كاليفورنيا بعد أن تراجعت عن مهامها الملكية العام الماضي، الأمير هاري، 36 عامًا، عندما يزور عائلته لأول مرة منذ تخليهما عن وظائفهما الملكية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
الملكة اليزابيث وهارى وميجان وكيت ووليامالملكة اليزابيث وهارى وميجان وكيت ووليام

 

وقالت مصادر مطلعة إن دوق ساسكس يخطط حاليًا للسفر إلى المملكة المتحدة لرؤية جدته الملكة اليزابيث ووالده الأمير تشارلز، وشقيقه أمير ويلز والأمير وليام، دوق كامبريدج، بدون ميجان، وربما ابنهما آرشي البالغ من العمر 18 شهرًا.

فيما قال الخبير الملكي نايجل كاوثرون، إن القرار سيكون "ازدراء" من الدوقة وسوف يلقي "بظلال قاتمة" على احتفالات العائلة الملكية الصيفية، وتابع "إذا قررت ميجان عدم الحضور دون سبب، فسيكون ذلك حقًا ازدراءًا لأصهارها الملكيين ويمثل الحضيض في العلاقات بين العائلة المالكة ودوق ودوقة ساسكس".

هارى وميجان وآرتشىهارى وميجان وآرتشى

 

وفى سياق متصل أكدت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أنه من غير المرجح مرافقة ميجان ماركل، دوقة ساسكس، لزوجها الأمير هارى، دوقة ساسكس، عندما يخطط للعودة إلى المملكة المتحدة في أوائل الصيف، وقالت مصادر متعددة لصحيفة ديلي ميل، إن الأمير هارى سيسافر بشكل شبه مؤكد لرؤية عائلته للمرة الأولى منذ أن ترك الثنائى وظائفهما فى العائلة المالكة البريطانية، وأكد المطلعون، أن خطط الزوجين لم تنته بعد وأن الكثير يعتمد على وباء كورونا وما إذا كانت قيود السفر لا تزال سارية في ذلك الوقت.

وأكدوا في هذا الوقت، أن هاري، البالغ من العمر 36 عامًا، سوف يسافر إلى المملكة المتحدة لرؤية الملكة والأمير تشارلز والأمير وليام، بدون ميجان ، وربما ابنهما آرشي، وأكدت المصادر أن قرار ميجان المبدئي بعدم مرافقة زوجها هو لأسباب "شخصية وعملية"، وأشاروا إلى أنها إذا قررت عدم السفر، فسيوفر ذلك على المسئولين الملكيين شيئًا من الصداع الدبلوماسي.

وكان من المتوقع أن يحضر الزوجان الأحداث الملكية الرئيسية في يونيو المقبل، بما في ذلك احتفالات عيد ميلاد الأمير فيليب المائة و Trooping The Color، وهو الاحتفال الرسمي بعيد ميلاد الملكة الـ 95.