التوقيت السبت، 06 مارس 2021
التوقيت 07:06 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على قصة عشق الرئيس الأمريكى جو بايدن للآيس كريم ونكهته المفضلة

جو بايدن
جو بايدن
يحاول الرئيس الأمريكي جو بايدن التقرب من شعبه بمختلف الطرق، ومن بينها إعطاء فرصة الاستفسار عن أى شىء يخصه عبر منصة التواصل الإجتماعى "تويتر"، وفى هذا الإطار، أجابت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض، جين بساكي، عبر حساب تابع للحكومة الأمريكية على "تويتر"، على عدد من الأسئلة نشرها مستخدمو موقع تويتر.
بايدنبايدن

 

وجاءت أغلب الأسئلة حول فيروس كورونا المستجد وغيرها الكثير من الاستفسارات التي تنوعت ما بين الأمور العامة والخاصة، ومنها سؤال حول اهتمام الرئيس بتناول الآيس كريم، وذلك وفقًا لما نقلته "العين الإخبارية".

جو بايدنجو بايدن

 

وكان من بين الأسئلة الأكثر إلحاحا، "هل احتفظ الرئيس بثلاجة مجمدات عملاقة مليئة بالآيس كريم؟"، ولم تستطع "بساكي"، التي عملت أيضاً تحت إدارة أوباما، تأكيد وجود "الفريزر"، لكنها تمكنت من الكشف عن نكهة الآيس كريم المفضلة لبايدن.

 

وقالت: "عندما كنت في ويلمنجتون قبل تنصيب الرئيس، طلبت مني ابنة أخي البالغة من العمر 4 أعوام سؤال بايدن عن الآيس كريم المفضل لديه، وأجابنى بأن نكهته المفضلة هى، رقائق الشوكولاتة ".

ايس كريمايس كريم

 

ويعرف الرئيس الأمريكى جو بايدن بعشقه الشديد للآيس كريم، فغرامه بهذا النوع من الحلوى لدرجة إطلاق البعض عليه لقب "رجل الآيس كريم"، إذ شوهد في أكثر مناسبة منذ توليه منصب نائب الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، يتناول الحلوى المفضلة له بسعادة كبيرة.

جو بايدن يتناول آيس كريمجو بايدن يتناول آيس كريم

 

وكشف بايدن عن حبه الكبير للآيس كريم في مناسبة خلال عام 2010، قال فيها: "أنا عاشق حقيقي للآيس كريم، أنا لا أشرب الكحوليات، ولا أدخن، لكني آكل كثير من الآيس كريم".