التوقيت الأحد، 28 فبراير 2021
التوقيت 02:37 ص , بتوقيت القاهرة

أغنى كابلز فى هوليوود.. جاى زى وبيونسيه على رأس القائمة بـ 1.5 مليار دولار

جاي زي وبيونسيه
جاي زي وبيونسيه
يقول المثل الشعبى "الطيور على أشكالها تقع"، وينطبق المثل على الأزواج المتشابهين في الكثير من الصفات الشخصية ما يساعدهم أكثر على التوافق والسعادة الزوجية وتحقيق النجاح على المستوى المهنى، وتجميع ثروات هائلة، وهذا ما استطاع أن يحققه الكثير من ثنائيات هوليوود، الذين استطاعوا جمع ثروات، وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " therichest ".
جاي زي وبيونسيه .. 1.5 مليار دولار

أغنى زوجين من مشاهير هوليوود، هما المغنية بيونسيه وزوجها مغنى الراب،جاي زي، المتزوجان منذ 6 سنوات ولديهما ثلاثة أطفال، وثروتهما عبارة عن استثمارات عقارية جلبت لهما ملايين الدولارات، وتبلغ ثروتهما  1.5 مليار دولار.

جاي زي وبيونسيهجاي زي وبيونسيه
جورج كلونى وأمل.. 570 مليون دولار
 

تزوج النجم العالمى، جورج كلونى من المحامية والناشطة الدولية، أمل علم الدين في عام 2014 ولديهما طفلين، توأمان، هما ألكسندر وإيلا، ويبلغ صافى ثروتهما 570 مليون دولار.

جورج وأمل كلونيجورج وأمل كلوني
ديفيد وفيكتوريا بيكهام .. 450 مليون دولار
 

يعد لاعب كرة القدم السابق، ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا، من أغنى الأزواج في العالم، حيث تزوجا في عام 1999 ولديهما أربعة أطفال ويمتلكون العديد من العقارات، كما تعمل فيكتوريا مغنية و مصممة وعارضة أزياء، وحقق ديفيد ثروة من الأموال من مسيرته الكروية، ويبلغ صافى ثروة الثنائى، 450 مليون دولار.

ديفيد وفيكتوريا بيكهامديفيد وفيكتوريا بيكهام
كاني ويست وكيم كارداشيان .. 600 مليون دولار
 

يعتبر المغنى كانى ويست وزوجته نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارديشيان، من أشهر الأزواج في العالم، وأغناهم، حيث تمتلك كارديشيان علامة تجارية تجميلية ويمتلك زوجها خط أزياء خاص به، وتبلغ صافى ثروة الثنائى 600 مليون دولار.

كاني ويست وكيم كارداشيانكاني ويست وكيم كارداشيان
ميلا كونيس وأشتون كوتشر - 265 مليون دولار
 

تزوجت الممثلة، ميلا كونيس من زوجها الممثل أشتون كوتشر، في عام 2015، ولديهما طفلان ، ويعمل كوتشر بجانب التمثيل في مجال الإنتاج وكتابة السيناريو كما أنه رجل أعمال تقني، وتعمل كونيس كممثلة ومؤدية صوتية لأعمال الكرتونية، ويبلغ صافي ثروتهما الإجمالية 265 مليون دولار.

ميلا كونيس وأشتون كوتشرميلا كونيس وأشتون كوتشر
جاستن تيمبرليك وجيسيكا بيل .. 248 مليون دولار
 

تزوج المغنى جاستن تيمبرليك من الممثلة جيسيكا بيل في عام 2012 ، وحقق الثنائى أموالا طائلة من أعمالهما الفنية، ويبلغ صافي ثروتهما الإجمالية 248 مليون دولار.

جاستن تيمبرليك وجيسيكا بيلجاستن تيمبرليك وجيسيكا بيل

 

ويل سميث وجادا بينكيت..400 مليون دولار
 

تزوجا الممثل العالمى، ويل سميث من الممثلة، جادا بينكيت منذ 22 عامًا ولديهما طفلان، ويعمل الثنائى في مجال التمثيل والإنتاج، ويبلغ صافى ثروتهما 400 مليون دولار.

ويل سميث وزوجتهويل سميث وزوجته