التوقيت الثلاثاء، 09 مارس 2021
التوقيت 02:23 ص , بتوقيت القاهرة

تكلفة إطلالة ميلانيا من "جوتشى" بعد ترك البيت الأبيض .. ذوقها أوروبي

ترامب وميلانيا
ترامب وميلانيا
خالف دونالد ترامب، الرئيس السابق لأمريكا وزوجته، التقاليد ورفض حضور حفل تنصيب الرئيس جو بايدن، والتى أقيمت أمس يوم الأربعاء، وغادر الزوجان البيت الأبيض، متوجهين إلى جنوب فلوريدا بعد إلقاء خطاب الوداع في قاعدة أندروز المشتركة، حيث قاما برحلة أخيرة على متن طائرة الرئاسة، وفقاً لما ذكره موقع " insider".

ارتدت زوجة الرئيس السابق، دونالد ترامب، زى أسود بالكامل من تصميم "شانيل ودولتشي آند غابانا"، وهما مصممان أوروبيان، عند مغادرتها لواشنطن مع زوجها، ومن ناحية أخرى، أشارت رئيسة نقاد الأزياء ومديرة الموضة في صحيفة "نيويورك تايمز"، فانيسا فريدمان، إلى أن ملابس ميلانيا، كانت نهاية مناسبة لعصرها كسيدة أولى، حيث كانت تحرص طوال تواجدها فى البيت الأبيض على ارتداء ملابس من تصميم الماركات المفضلة لها ولم ترتدى أى قطع من الملابس لمصممين أمريكين.

وذكر التقرير، أن ميلانيا، كانت معتادة على ارتداء قطع ملابس من تصميم ماركات أوربية، طوال فترة رئاسة زوجها لأمريكا، مما أثار سخرية الكثير، خاصة مع ترديد وتأكيد الرئيس السابق دائماً لشعاره وهو "أمريكا أولاً" وضرورة تنمية التجارة المحلية.

ميلانيا وترامب عند مغادرة البيت الأبيضميلانيا وترامب عند مغادرة البيت الأبيض

وبدلت ميلانيا، السيدة الأولى السابقة لأمريكا، خلال توجهها إلى فلوريدا ملابسها بالطائرة وارتدت فستانًا ذو ألوان زاهية من تصميم العلامة التجارية الإيطالية" جوتشي"، ومطبوع عليه أشكال هندسية، ويبلغ تكلفته 3700 دولار، كما كانت مرتدية حذاءً مسطحًا ونظارة شمسية سوداء.

ميلانيا وترامبميلانيا وترامب

 

وعلى العكس تماماً، تنوى السيدة الأولى، جيل بايدن، تشجيع شركات الأزياء الأمريكية، من خلال ارتداء تصميماتها، حيث حرصت خلال الفترة الأخيرة على التعاون مع عدد من المصممين الأمريكيين ودعمت شركات الأزياء الصغيرة، وفي خطاب النصر الذي ألقاه جو بايدن في نوفمبر الماضى، ارتدت جيل فستان من تصميم العلامة التجارية "أوسكار دي لا رنتا"،  والتى تعتبر العلامة المفضلة للسيدات الأوائل لأجيال مختلفة.

جو وجيلجو وجيل

وعشية التنصيب، ارتدت جيل فستان من تصميم "Unity" ومعطف من المصمم جوناثان كوهين، أحد أبناء المهاجرين المكسيكيين، والذى أرادت به أن تؤكد على رسالة "جو" الخاصة بوحدة أمريكا، والذى يتضح أيضاً فى ارتدائها للون الأرجوانى الذى يعتبر مزيج من اللون الأزرق الديمقراطي والأحمر الجمهوري.