التوقيت الأحد، 28 فبراير 2021
التوقيت 02:11 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. كواليس أغنية جديدة بعنوان "بعتذرلك" لـ حلمى عبد الباقى

 حلمى عبد الباقى
حلمى عبد الباقى
 
ينشر "دوت مصر"، بالفيديو، كواليس أغنية " بعتذرلك" للمطرب حلمى عبد الباقى، وهي من كلمات إبراهيم محمد، وألحان إسلام عاطف، وتوزيع أسامة سعيد، وتم تسجيلها داخل ستوديو الرسالة بالمهندسين، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وتحمل عددا من المفاجآت، ومن كلمات الأغنية: بعتذرلك اني سيبتك بعد ما اتعلقتي بيا.. وخلي الجي مفجأه عشان متتحرقش.
 
وفى نفس السياق أكد حلمى في تصريحات لـ"اليوم السابع" أن أغنية "بعتذر لك" التى انتهى من تسجيلها مؤخرا تحمل طابعا رومانسيا ويتم تقديمها بشكل جديد ومختلف تماما عن الأعمال السابقة، مشيرا أنها تنصف للمرأة حيث تدور قصتها حول أن الشخص الذى يحب يعتبر حبيبته كل شيء بالنسبة له .
وطرح مؤخرا المطرب حلمى عبد الباقى، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "حبيتك" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات علي فتحي، ألحان عماد تاج، توزيع مصطفي الشريف، وقد حققت نجاحا كبيرا.
كما طرح عبد الباقي عددًا من الأغنيات "السنجل" ومنها "اتخدعت" و"أنا مش حزين" و"أعذروني" حققوا نجاحًا ملحوظًا على حد قوله كما طرح حلمي مؤخرًا اغنية بعنوان "شعب مصر" إهداء إلى شعب مصر، من كلمات وألحان سامي شاكر، مشيرا أنه لا يزال لديه الكثير لتقديمه وطرحه خلال الفترة المقبلة.