التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:35 م , بتوقيت القاهرة

فوضى الدراسة عن بُعد .. 22 طفلًا بيذاكرو فى منزل أكبر عائلة بريطانية..فيديو

أكبر عائلة بريطانية
أكبر عائلة بريطانية
شاركت عائلة رادفور، وهى أكبر عائلة بريطانية، لمحة عن روتين التعليم المنزلى الفوضوى، فى منزلهم الضخم، وأفراد عائلتهم الكبيرة، وذلك خلال فترة الإغلاق فى بريطانيا، لمنع تفشى جائحة فيروس كورونا.

ونشرت الأم سو رادفور، مقطع فيديو جديد على يوتيوب، وهى أم لـ 22 طفلا، وظهر فى الفيديو أن العائلة مشغولة بالجلوس حول طاولة المطبخ لأداء واجبات الرياضيات واللغة الإنجليزية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وأُجبر جميع أطفال المدارس الابتدائية والثانوية ببريطانيا، على العودة إلى التعليم المنزلي في جميع أنحاء المملكة، بسبب الإرشادات الحكومية الجديدة لوقف انتشار فيروس كورونا.

 

تشارك سو، 45 عامًا، وزوجها نويل، 49 عامًا، من لانكشاير، تحديثات منتظمة لحياتهم الأسرية عبر الإنترنت، بما في ذلك هذا المقطع حيث كان العديد من الأطفال يحاولون المذاكرة والتعلم عن بعد معا.

أطفال أكبر عائلة بريطانيةأطفال أكبر عائلة بريطانية

 

وظهر فى الفيديو جيمس، 16 عاما، إيلي، 14 عاما، إيمي، 13 سنة، جوش، 12عاما ، ماكس، 11 عاما، تيلي، تسع سنوات، أوسكار، ثمانية سنوات، كاسبر، 7 سنوات، وهالي، 4 سنوات، كلهم ​​يتعلمون عن بعد من منزل عائلة رادفورد.

الأطفالالأطفال

 

ومن جهتها كانت سو رادفور، والدة أكبر عائلة فى بريطانيا، قد كشفت عن العدد الهائل من هدايا عيد الميلاد التى قدمتها لأطفالها، وانتقلت سو، وزوجها نويل رادفورد، من لانكشاير، اللذان رحبوا بطفلهما الأول منذ ثلاثين عامًا، وأنجبوا طفلهما الثانى والعشرين، ابنتهما هايدى، فى أبريل الماضى، إلى انستجرام لمشاركة كومة هائلة من الهدايا ملفوفة قبل فترة الأعياد، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

التعليم عن بعدالتعليم عن بعد

 

وكشفت سو عن تخصيص غرفة كاملة في منزلها لتخزين الهدايا، مع توقع عدد ساعات كبيرة من العمل أمامها لتغليفها جميعًا، فى وقت سابق، كشف نويل وسو رادفورد أنهم ينفقون ما بين 100 و 250 جنيهًا إسترلينيًا على كل هدية من هدايا أطفالهم، والتي تبلغ أكثر من 5000 جنيه إسترلينى، وفقًا لصحيفة The Sun.