التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:37 م , بتوقيت القاهرة

أغلى ساعات مشاهير العرب.. محمد صلاح يملك ثانى أغلى ساعة فى ليفربول كتبت- نورا طارق

محمد صلاح
محمد صلاح
يحرص مشاهير الفن دائماً على الظهور فى أفضل إطلالة أمام الجمهور سواء فى الفعاليات الفنية المختلفة أوأثناء استضافتهم فى أحد برامج التليفزيون، وقد يقتنى بعضهم أغلى الإكسسوارات وخاصة ساعات اليد، من ماركات عالمية مختلفة وفى هذا التقرير، نتعرف على أغلى ساعات اليد للمشاهير المصريين والعرب.
أغلى ساعات مشاهير العرب
 ساعة تامر حسنى

ظهر النجم تامر حسني فى صورة الملصق الدعائي لألبومه الجديد "خليك فولاذي"، مرتديا ساعة يد من ماركة" Richard Mille" السويسرية، والتى يبلغ سعرها  1885500 يورو، أى ما يزيد عن 2.3 مليون دولار أمريكى، وفقًا لموقع "my-watchsite" وتتميز الساعة بأنها مصنوعة بالكامل من الياقوت الصلب ويحيطها حزام من النانو.

تامر حسنى
تامر حسنى
ساعة الفنان تامر حسنيساعة الفنان تامر حسني
ساعة عمرو دياب

ظهر الهضبة عمرو دياب، فى الملصقات الدعائية لأحدث ألبوماته الغنائية "يا أنا يا لأ"، بإطلالة شبابية أنيقة وكان يرتدى ساعة من ماركة" Patek Philippe " والتى تتميز بأن حزامها من جلد التمساح، وصنعت الساعة من الذهب الوردى وتحتوي على 35 ماسة صغيرة، ووفقًا للموقع الرسمى للشركة يبلغ سعر الساعة 110 آلاف دولار.

عمرو ديابعمرو دياب
سعر ساعة عمرو ديابسعر ساعة عمرو دياب
ساعة محمد صلاح

يقتنى النجم المصري محمد صلاح، ساعة يد من نوع" Royal Oak Concept Flying Tourbillon " وأصدرت في عام 2018، أثناء حضوره الاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبلغ سعرها فى الوقت الحالى 170.000 دولار أمريكي، وفق موقع " ablogtowatch ".

وهى الساعة التى سلط عليها الضوء موقع سبورت تون الفرنسى وقت ظهور صلاح بها، وتعد ثانى أغلى ساعة بين ساعات لاعبى ليفربول.

 

 

ساعة محمد صلاحساعة محمد صلاح

 

سعر ساعة محمد صلاحسعر ساعة محمد صلاح
ساعة محمد إمام

ظهر الفنان محمد إمام على صفحته الخاصة بموقع "انستجرام" ليعلن عن ولادة ابنته الثانية قسمت، وهو مرتديا ساعة من العلامة التجارية " Audemars Piguet "، ويصل سعر الساعة 29.830 ألف جنيه استرلينى، وفقاً لموقع " thewatchsource "، وهي مصنوعة من الاستانلس ستيل، على طراز" Royal Oak Offshore Chronograph 44mm".

محمد إماممحمد إمام
ساعة محمد إمامساعة محمد إمام

 

ساعة نانسى عجرم

وارتدت نانسى عجرم  بساعة يد سوداء من تصميم ماركة" Bulgari "الإيطالية، و يبلغ سعر الساعة 3,500 دولار أمريكى، وفقاً لموقع " thewatchcompany"، عند ظهورها بأحد برامج المسابقات الغنائية التى كانت تحكم فيها.

نانسى عجرمنانسى عجرم
ساعة نانسىساعة نانسى