التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 01:39 م , بتوقيت القاهرة

الأخت غير الشقيقة لميجان ماركل تصدر مذكرات تحكى علاقتهما "المتوترة"

ميجان ماركل
ميجان ماركل
تستعد سامانثا، أخت ميجان ماركل غير الشقيقة، لإصدار مذكرات تحكي كل شيء بعد سنوات من الترويج لعلاقتها المتوترة مع دوقة ساسكس، ومن المقرر أن تصدر سامانثا، البالغة من العمر 56 عامًا، كتابًا تحت عنوان، 'The Diary of Princess Pushy's Sister Part 1' في الولايات المتحدة يوم الجمعة المقبل، بعد أن أعلنت أنها كانت تكتب المذكرات في عام 2016، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، ووعدت أخت دوقة ساسكس غير الشقيقة أن المجلد المكون من 330 صفحة سيكشف "الحقائق الخفية عن عائلتها".
 
سامنتا ماركلسامنتا ماركل

 

ميجان وهارىميجان وهارى

 

ميجان، 39 عامًا، التي تعيش حاليًا في قصر سانتا باربرا الذي تبلغ تكلفته 14 مليون دولار مع الأمير هاري، 36 عامًا، وآرتشي البالغ من العمر عامًا واحدًا ، كانت بعيدة عن سامانثا لبعض الوقت ووصفت ادعاءاتها سابقًا بأنها "سخيفة".

ومن المقرر نشر الكتاب من قبل دار النشر الأمريكية Barnes & Noble، مع وصف يقول: "الأمور ليست دائمًا كما تبدو، في عالم تحدد فيه التسميات الاجتماعية من نحن، وكيف نعيش، وكيف ننظر إلى بعضنا البعض، "تجد سامانثا ماركل نفسها عالقة بين شعرات متقاطعة من الفوضى الإعلامية ، عندما تكشف الحقائق المخفية عن عائلتها".

ومن جهة أخرى قررت ميجان اتباع خطى الأمير تشارلز أمير ويلز وسارة فيرجسون من خلال تجربة جديدة فى الكتابة الخيالية، وانتقلت ميجان لتأمين الحماية القانونية التي ستسمح لها بكتابة الروايات عبر Archewell، المؤسسة التي أنشأتها مع الأمير هارى بعد مغادرتهما العائلة المالكة البريطانية، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، ويدرس المحامون فى الولايات المتحدة طلب الزوجين لتسجيل المؤسسة الجديدة، والتي أطلقوا عليها اسم ابنهما، أرشي.

ويسعى أحد البنود التي يحاولون الحصول عليها من مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة إلى الحصول على حق كتابة "كتب خيالية وواقعية حول مجموعة متنوعة من الموضوعات" تحت العلامة التجارية Archewell ، بالإضافة إلى إنتاج "مجلات عامة ودوريات مطبوعة".

وكشف مصدر للديلى ميل: "ميجان لديها بعض الخبرة ككاتبة وكان لديها مدونة شهيرة تسمى The Tig قبل أن تقابل هاري تغطي الصحة والسفر والطعام والموضة.

ومن جهة أخرى أصدر الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل أول بطاقة عيد ميلاد لهما منذ انتقالهما إلى كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية مع ابنهما آرتشى البالغ من العمر 18 شهرًا، وتتميز البطاقة، التى تمت مشاركتها على حسابات وسائل التواصل الاجتماعى التابعة لمؤسسة Mayhew الخيرية، بعرض فنى للعائلة وهم يقفون في حديقة منزلهم في كاليفورنيا.