التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:09 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على مصير ملكة جمال بريطانيا السابقة بعد مخالفةإجراءات كورونا ببارابادوس

ملكة جمال بريطانيا السابقة زارا هولاند
ملكة جمال بريطانيا السابقة زارا هولاند
وقعت ملكة جمال بريطانيا السابقة فى مأزق قانونى، بعدما انتهكت قرارات دولة باربادوس المتعلقة بإجراءات احتواء تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والتى لم تكتف بانتهاك قرارات الدولة، بل زادت من سوء موقفها بعد محاولتها الفرار عبر المطار.

وذكرت شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية البريطانية، أن العارضة "زارا هولاند"، البالغة من العمر 25 عاما، ستمثل، غدًا الأربعاء، أمام محكمة فى باربادوس، الدولة الأرخبيل الواقعة فى منطقة الكاريبى، حيث تواجه ملكة الجمال السابقة "زارا" غرامة كبيرة وربما عقوبة السجن، بسبب اتهامها من طرف السلطات فى باربادوس بانتهاك قوانين فرضت لاحتواء أزمة فيروس كورونا.

 
صورة لملكة جمال بريطانيا السابقةصورة لملكة جمال بريطانيا السابقة

 

وكانت ملكة الجمال البريطانية وصلت برفقة صديقها إلى الجزيرة فى 27 ديسمبر الماضى، حيث تم إخضاعها لفحص كورونا وإبلاغها بأنه يتعين عليها البقاء هناك حتى تعرف النتائج، وقالت وسائل إعلام محلية، إن صديقها البالغ من العمر 25 عاما ثبتت إصابته الفيروس، وهو فى الحجر الصحى الآن.

 

لكن الشرطة المحلية اكتشفت أن البريطانية "زارا" غادرت الفندق من دون إذن فى 29 ديسمبر، وتم العثور عليها لاحقا فى المطار أثناء وجودها له فى محاولة للفرار من البلاد، وفى المقابل وقع أكثر من 1700 شخص عريضة على الإنترنت، تطالب بسجن ملكة الجمال البريطانية السابقة.

 
زارا هولاندزارا هولاند

 

ملكة جمال بريطانيا السابقةملكة جمال بريطانيا السابقة

 

بدوره، قال متحدث باسم وزارة الخارجية البريطانية، إن "وزارته تقدم الدعم لرجل وامرأة فى باربادوس بعد توقيفهما"، فيما تعد باربادوس إحدى الوجهات السياحية المفضلة للبريطانيين، كما أنها من رابطة دول الكومنولث التى تتكون من أكثر من 50 بلدا، كانت خاضعة فى السابق للإمبراطورية البريطانية.

 
ملكة جمال بريطانيا السابقة زارا هولاندملكة جمال بريطانيا السابقة زارا هولاند