التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:33 م , بتوقيت القاهرة

"مليونير مليونير ".. عجوز بريطانية تربح 3.8 مليون إسترليني من تذكرة يانصيب

الجدة البريطانية بعد فوزها بتذكرة اليانصيب
الجدة البريطانية بعد فوزها بتذكرة اليانصيب
كشفت جدة بريطانية حصولها على 3.8 مليون جنيه إسترليني في جائزة يانصيب قبل عيد الميلاد ، الأمر الذى أدى إلى دخولها في حالة من الصدمة الكبيرة، حتى أيقظت زوجها للتحقق من حقيقة فوزها.
 
جدة بريطانية تربح 3.8 مليون إسترليني من تذكرة يانصيب (1)
وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن ديان باتي البالغة من العمر 70 عامًا، حصلت على الجائزة فى 12 ديسمبر بعد شراء تذكرة من سوبر ماركت شهير شمال شرق ويلز.

وأفادت الصيحفة، أن أخصائية الخدمات الاجتماعية السابقة، التي تعيش فى منزل مكون من 3 غرف نوم تقدر تكلفته بـ 154 ألف جنيه إسترلينى، فحصت تذكرتها باستخدام تطبيق اليانصيب الوطنى.

جدة بريطانية تربح 3.8 مليون إسترليني من تذكرة يانصيب (3)

وقالت الجدة لسبعة أطفال إنها كانت فى حالة من عدم التصديق واضطرت إلى إيقاظ زوجها مايكل، والذى كان يعمل سائق HGV والبالغ من العمر 74 عامًا، للتحقق من أن التذكرة كانت حقيقية.

جدة بريطانية تربح 3.8 مليون إسترليني من تذكرة يانصيب (2)

وأوضحت قائلة: "إنها صدمة، نظرت إلى المبلغ ولم أصدق عيني تمامًا ، فكرت بالتأكيد لا يمكن أن يكون هذا صحيحًا ؟!" أكثر ما فزت به من قبل هو 100 جنيه إسترلينى".

وتابعت :"كنت في حالة إنكار تام لذلك أيقظت مايكل للتحقق من التذكرة  ما زلت لا أصدق ذلك، لذلك قمت بفحصه أيضًا مع حفيدتي لابد أننى قمت بفحصه إجمالى 6 مرات قبل أن أبدأ فى الاعتقاد بأنه حقيقى، وفى تلك المرحلة، كنت مريضًا جسديًا".

وتخطط الجدة لشراء منزل أكبر في المنطقة التى تعيش فيها حاليًا، والتى تقع بالقرب من متنزهات الكرفان الشهيرة فى خليج كينمل لكنها "لا تريد قصرًا".