التوقيت الإثنين، 01 مارس 2021
التوقيت 06:09 م , بتوقيت القاهرة

جيجى حديد تتخلى عن الإثارة بإطلالاتها للمرة الثانية بعد الولادة..اعرف الحكاية

جيجى حديد
جيجى حديد
واصلت جيجى حديد الظهور بصحبة ابنتها، حيث حرصت طوال الشهر الجارى على التنزه بصحبة أول مولود لها، في شوارع مدينة نيويورك، مثلما ذكر موقع الديلى ميل الذى أكد أن النجمة الشهيرة باتت تغير من إطلالتها منذ أن صارت أماً.

وأضاف الموقع، أن الأمر ربما يرجع للصدفة البحتة التي تتعلق بالأجواء حالياً وهطول الثلوج مما جعلها ترتدى أزياء مناسبة لهذا الأمر في حين قد يكون الأمر راجع لحرصها على تغيير صورتها بعد ولادتها مباشرة في ارتداء أزياء بعيدة عن الإثارة التى سبق واعتادت عليها واحدة من أشهر العارضات حول العالم.

 

جيجىجيجى

 

من ناحية أخرى، تعتبر جيجى حديد واحدة من أشهر عارضات الأزياء على مستوى العالم، كما تعد واجهة لأهم البراندات العالمية، إلا أنها أصبحت مؤخراً تفضل الاحتفاء بكونها أما منذ ولادة أول طفلة لها من زين مالك، وظهرت جيجى فى صورة جديدة نشرتها عبر حسابها على موقع انستجرام، برفقة ابنتها التى وضعتها داخل عربة أطفال، للاحتفاء بأول شتاء تقضيه مع رضيعتها تحت الثلوج، وكتبت فى تعليقها على الصورة: "أول يوم لها تحت الثلوج".

جيججيج

 

يأتى هذا فيما ظهر النجم زين مالك للمرة الأولى منذ إنجاب ابنته من جيجى حديد خلال شهر سبتمبر الماضى، وذلك وفقاً لما نشره موقع ديلى ميل عبر تقرير مؤخراً، أكد خلاله أن النجم الشهير فضل أن يكون احتفاله بمولده الجديد عبر تغيير لون شعره وصبغه بشكل مختلف مثلما ظهر أثناء سيرها بشوارع نيويورك.

 
ويبدو أن عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد بدأت العودة إلى عملها من جديد بعد غياب طوال الفترة الماضية بسبب ظروف الحمل والولادة، إلا أنها ومع عودتها لقوامها بسرعة شديدة أعلنت عبر حسابها على موقع إنستجرام عودتها للعمل للمرة الأولى، لكن وهى أم تلك المرة، حيث نشرت صورة من مكتبها وعلقت عليها: "أول مرة أعود للعمل وأنا أم لا شيء يشبه ذلك".