التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:47 ص , بتوقيت القاهرة

سمية الخشاب بنفس تصميم فستان هيفاء وهبى بختام مهرجان القاهرة.. مين الأجمل؟

هيفاء وهبى وسمية الخشاب
هيفاء وهبى وسمية الخشاب
حضرت الفنانة سمية الخشاب، حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته ال42، حيث كانت من أول الحاضرين على السجادة الحمراء.وطلت سمية الخشاب بفستان باللون الأسود، مزود بالتطريزات وتميز بأنه مزود بأكمام، وشفاف عند منطقة الخصر، الفستان من تصميم  يوسف الجسمى.
 
فستان سمية الخشابفستان سمية الخشاب

 

إلا أن سمية الخشاب لم تكن أول من ترتدى هذا التصميم، حيث ارتدته الفنانة هيفاء وهبى منذ عامين فى إحدى المناسبات، بنفس التطريز من على الصدر ولكن باختلاف بسيط فى التصميم، حيث كان فستان هيفاء وهبى قصيرا، وهو ما جعل رواد السوشيال ميديا يتساءلون أيهما الأفضل.

هيفاء وهبى وسمية الخشابهيفاء وهبى وسمية الخشاب

 

يشهد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة الـ 42، والمقام على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في مختلف المسابقات الخاصة بهذه الدورة.

سمية الخشابسمية الخشاب

 

واستقبلت دار الأوبرا المصرية، علي مدار 9 أيام، عرض 83 فيلما من 43 دولة، من بينها 20 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، والنجمة منى زكي بجائزة فاتن حمامة.