التوقيت الأحد، 17 يناير 2021
التوقيت 11:02 ص , بتوقيت القاهرة

أمريكيون ينتظرون 12 ساعة بسيارتهم فى طابور مطعم "برجر" جديد.. فيديو

طابور السيارات أمام المطعم الأمريكى
طابور السيارات أمام المطعم الأمريكى
أصبحت مطاعم الوجبات السريعة واحدة من أهم الأماكن التي يستهدفها المواطنون في أي مدينة حول العالم، حيث تتنافس مطاعم الوجبات السريعة فيما بينها لتقديم أفضل خدماتها وبأقل الأسعار، وتعتمد على بعض الساندوتشات المعروفة والشهيرة والتى أصبحت هدفا للكثيرين فى الخروجات أو في العمل أو حتى في المنزل، ولكن هل يمكن أن تقف لمدة 14 ساعة انتظارا لدورك فى مطعم جديد لـ "البرجر"؟، هذا ما حدث بالضبط خلال الأسبوع الماضى، حيث افتتح مطعم جديد للوجبات السريعة في أورورا ، بكولورادو.

 

عشاق سلسلة البرجر "In-N-Out" ومقرها كاليفورنيا انتظروا في سياراتهم لما تزيد عن 12 ساعة، حيث كان افتتاح أول In-N-Out فى الولاية، ونشرت إدارة شرطة أورورا ضباطا لإدارة حركة المرور، وذلك وفقًا لما نشره موقع "dnaindia".

السيارات تنتظر دورهاالسيارات تنتظر دورها

الطابور

طابور السيارات

وكتبت إدارة شرطة أورورا على تويتر: "إنها رسمية ، حركة المرور  أمر متحضر .. كن صبورًا لطيفًا.. وبإمكانك الحضور يوما آخر لمطعم In-n-Out إذا كانت حركة المرور مزدحمة للغاية"، وأظهر مقطع فيديو التقطته طائرة بدون طيار في مكان الواقعة، طوابير من السيارات تمتد على الطرق القريبة فى انتظار الوصول إلى المطعم، ووفقًا لموقعه على الإنترنت ، تأسس In-N-Out في عام 1948، يدعي المطعم أنه قدم أول جناح هامبورجر "بالسيارة من خلال" إلى كاليفورنيا.

طابور السيارات