التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:49 م , بتوقيت القاهرة

وداعا الغسالة الأتوماتيك.. إندونيسية تتفاجأ بقرد يغسل الملابس بدلا منها.. فيديو

القرد يغسل الملابس
القرد يغسل الملابس
فى واقعة طريفة يبدو أنه يمكن التخلى عن الغسالة الأتوماتيكية فى المنزل واستبدلها بقرد ليقوم بغسل الملابس، حيث شهدت إحدى المدن بمقاطعة كاليمانتان الجنوبية فى إندونيسيا واقعة فريدة من نوعها حيث قام قرد بغسل الملابس بيده خارج أحد المنازل.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية أن أيو ساراسيانى، تركت وعاءً مليئًا بالملابس المتسخة مغموسة بالماء والمنظفات خارج منزلها فى مقاطعة كاليمانتان الجنوبية، وعندما عادت بعد انتهاء العمل، صُدمت عندما وجدت قردًا قد تدخل ليساعدها.

قرد يغسل الملابسقرد يغسل الملابس

وأوضح التقرير أن القرد قام بتقليدها خلال تنظيفها الملابس، حيث بدأ بغمس الملابس في الماء بينما جلس على حافة الوعاء الأخضر الكبير ثم يرفعها من الماء والصابون قبل فركها، ويكرر العملية عدة مرات، ليقوم بعدها بوضع الملابس على الأرضية الخرسانية حيث ينظفها بقوة وقالت أيو: 'لقد اندهشت لرؤيته يقوم بذلك، لكننى دخلت المنزل على الفور وشاهدت من نافذتي.

صورة أخرى للقرد خلال غسيل الملابسصورة أخرى للقرد خلال غسيل الملابس

وأشار التقرير إلى أن المرأة بقيت في الداخل أثناء تصوير المشهد غير المعتاد خوفًا من مهاجمتها، حيث غالبا ما تأتى القرود البرية إلى المنطقة وتبقى في المباني والمنازل الفارغة أثناء البحث عن الطعام.

واستطرد التقرير أن آيو رمت قطعة خبز وموزة لإلهاء القرد عن الملابس قبل أن يغادر فناء منزلها الأمامي، كما قدمت بلاغًا بالحادثة إلى المسئولين المحليين.