التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:29 ص , بتوقيت القاهرة

فتاة تنشر فيديو مؤثر لجدتها بعد انتقالها لدار رعاية للعيش مع زوجها.. فيديو

لقاء الزوجين فى دار الرعاية
لقاء الزوجين فى دار الرعاية
في فيديو رومانسى، شاركت فتاة لقطات للحظة العاطفية حيث فاجأت جدتها جدها بعد أن قررت الانتقال إلى دار رعايته التي يتواجد فيها لأنها "لا تستطيع العيش بدونه".

 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن شارلوت من مدينة ريديتش بالمملكة المتحدة، شاركت فيديو للقاء جديها بإحدى دور الرعاية بمدينة برمنجهام، وكتبت: "ذهب جدي إلى دار رعاية منذ 5 أسابيع ولم تستطع جدتها العيش بدونه، لذا قررت الانتقال إليه ودار الرعاية التي فيه وفعلت ذلك من أجله ".

 

ويظهر كينيث ميريديث، يبلغ من العمر 96 عامًا ، والذي تم نقله إلى دار الرعاية قبل خمسة أسابيع بسبب إصابته بالخرف، وهو يسير عبر الباب ، قبل أن ينهار بالبكاء وهو يرى زوجته بيتي ميريديث ،التي تبلغ  91  عاما، تجلس أمامه ويمكن رؤية كينيث وهو يشق طريقه بثبات نحو زوجته مرتديًا قميصًا أبيض وسترة ، يمد ذراعيه استعدادًا لاحتضانها الدافئ.

الرجل خلال رؤية زوجتهالرجل خلال رؤية زوجته

وحصد المنشور آلاف المشاهدات وأكثر من 1700 إعجاب وعلق أحد على الفيديو قائلاً:"أنه أثار دموعًا في عيني".

الرجل يحتضن زوجتهالرجل يحتضن زوجته

وقالت شارلوت، بعد أن نشرت الفيديو لجديها اللذين تزوجا منذ 71 عامًا ، :"كان جدي في دار رعاية لمدة خمسة أسابيع بسبب الخرف .. واليوم انتقلت للعيش معه و قام مقدمو الرعاية بتزيين منطقة تناول الطعام بالكامل. لم يكن لديه فكرة أنها قادمة" وأوضحت شارلوت أن كلا من أجدادها قد شهدوا تدهورًا في صحتهم منذ وفاة ابنتهم في 14 أغسطس من هذا العام.