التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 03:07 م , بتوقيت القاهرة

مجرم بطبعه.. استراليا تُرحل شاب صاحب سجل إجرامى بـ 40 جريمة خلال 6 سنوات

الشاب خلال ترحيله
الشاب خلال ترحيله
من المقرر أن يرحل رجل يعيش في أستراليا منذ أن كان طفلاً رضيعًا إلى نيوزيلندا بعد أن لكم شريكته الحامل في بطنها، وسجله الإجرامى الذى يشمل اكثر من 40 جريمة خلال الـ 6 سنوات الماضية. 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الرجل البالغ من العمر 22 عامًا، والذي حجبت محكمة اسمه ، وصل إلى أستراليا في عام 1998 عندما كان عمره 5 أشهر فقط ولديه سجل إجرامي واسع من 40 جريمة منفصلة في السنوات الـ6 الماضية.

الشابالشااب خلال ترحيله

وأوضح التقرير ، أن الشاب استأنف أمام محكمة الاستئناف الإدارية في نيو ساوث ويلز التي أيدت هذا الأسبوع إلغاء التأشيرة.

كما استمعت المحكمة إلى كيفية وضع الرجل في دار الحضانة في سن السابعة وتزامنت أنشطته الإجرامية مع تطور بعد تعاطى المخدرات عندما كان مراهقًا.

وذكرت صحيفة ديلي تلجراف أن تاريخ الرجل الواسع من العنف ضد النساء تم شرحه للمحكمة حيث قال العضو روب ريتانو إن هذه الأنواع من الجرائم خطيرة بشكل خاص.

وتورطت إحدى الحوادث عندما كان مراهقا وهدد فتاة صغيرة بسكين وضربها بيده وقطع ساقها بالمقص وشد شعرها وأسفر الحادث عن حكم بالسجن لمدة عامين تحت المراقبة.

في عام 2017 ، اتُهم الرجل بسلسلة من الجرائم ضد صديقته البالغة من العمر 17 عامًا ، بما في ذلك الاعتداء الشائع، والاعتداء الذي يلحق الأذى الجسدي الفعلي ، والمطاردة أو التخويف بقصد إحداث ضرر جسدي أو عقلي.

وأُدين الرجل بارتكاب سلسلة أخرى من الجرائم في أكتوبر بما في ذلك اثنتين من جرائم المطاردة أو التخويف بقصد إحداث خوف من الأذى الجسدي أو العقلي بعد أن هدد والدته.