التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:24 ص , بتوقيت القاهرة

اعرفى حيل كيت ميدلتون لتهدئة نوبات غضب أطفالها.."ربتة على الرأس وانحناءة"

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
تهدئة طفل يبكى ليس بالأمر السهل أبدًا، وتجد الكثير من الأمهات صعوبة فى تهدئة نوبات غضب أطفالهم، فى الواقع أن الأمر أكثر صعوبة عندما تكون أمًا تتم مراقبتها ومناقشتها من قبل آلاف الأشخاص.

يبدو أن كيت ميدلتون قد أجادت دور والأمومة في نظر الجمهور  على الرغم من انشغالها بالأمور الملكية، حيث يبدو أنها تعرف الأسرار التي تساعدها في السيطرة على مشاعر الأطفال.

غالبًا ما تحظى كيت بالإعجاب لقدرتها على تهدئة أطفالها أثناء الانهيارات في ثوانٍ دون أن تفقد أعصابها أبدًا.

وإذا كنت ترغبين فى معرفة حيل كيت ميدلتون لتهدئة أطفالك عندما يصابون بالانهيارات، فقد قام موقع "برايد سايت"، بتوضيح كيفية تعامل كيت ميدلتون مع نوبات غضب أطفالها، وذكر3 حيل ذكية تقوم بها الدوقة يمكنك تجربتها مع أطفالك:

- تقوم بلمس رؤوسهم بهدوء:

كيت ميدلتون أم لثلاثة أطفال "جورج وشارلوت ولويس"، وغالبًا ما تأخذ الدوقة وزوجها ويليام أطفالهما معهم فى المحافل الرسمية والعامة، وليس من المستغرب أن يتعب الأطفال من وقت لآخر أو ينزعجون ويبدأون في البكاء.

كيت مع أطفالهاكيت مع أطفالها

إذا نظرت إلى صور كيت مع أطفالها، يمكنك العثور على صور لها وهي تلمس رؤوسهم، وهذه إحدى الطرق التي تهدئهم من خلالها وتجعلهم يتصرفون بلطف.

كيتكيت
- تنحني للتحدث مع أطفالها على مستوى العين:

متى أردت التفاعل مع طفلك، بما في ذلك الأوقات التي تريد فيها تهدئته، فمن الجيد النزول إلى مستوى عينه، وفقًا للخبراء يمكن ذلك أن يجعل تفاعلك أكثر إنتاجية، مما يساعد طفلك على الشعور بأنك موجود من أجله، والانتباه، والاستعداد للاستماع.

عندما تكون أنت وطفلك على نفس المستوى، فإن ذلك يساعدهم على الشعور بمزيد من الارتباط بك والمزيد من الحماية.

تنحنى للتحدث معهمتنحنى للتحدث معهم
- تسمح لأطفالها بأخذ فترات راحة وتحول انتباههم

عندما يتصرف أطفالها، تحاول كيت تحويل انتباههم عن كل ما يزعجهم أو يحبطهم إلى شيء آخر أو تقترح أخذ قسط من الراحة والقيام بشيء مثل قراءة كتاب أو تجميع لغز، تتأكد الدوقة أيضًا من أن أطفالها يقضون وقتًا كافيًا في الطبيعة.

تحاول لفت أنتباههمتحاول لفت أنتباههم

تعتقد الأم الملكية أن الاقتراب من الطبيعة مفيد للصحة الجسدية والعقلية للأطفال، فكيت متأكدة من أن الاستمتاع بأشياء بسيطة، مثل الذهاب في نزهة مع الأطفال، أمر بالغ الأهمية لرابطة الوالدين والطفل.

 "أتذكر أنه منذ طفولتي - القيام بالأشياء البسيطة، والذهاب في نزهة على الأقدام معًا كعائلة، وهذا حقًا ما أحاول القيام به مع أطفالي أيضًا لأنه يزيل تمامًا كل التعقيدات، وكل الضغوط" ،هكذا قالت في واحدة من مقابلاتها الصحفية.

تقضى وقتا ممتعا معهمتقضى وقتا ممتعا معهم