التوقيت الخميس، 26 نوفمبر 2020
التوقيت 10:27 م , بتوقيت القاهرة

الشرطة تغلق الطرق جنوب إنجلترا للبحث عن 85 بقرة هاربة .. فيديو

البقر الهارب
البقر الهارب
في مشهد غريب عن تلك المنطقة السياحية، تدافعت حوالى 85 بقرة في شارع رئيسي بمقاطعة سومرست بإنجلترا خلال عطلة نهاية الأسبوع، بالقرب من فندق فينيكس في وسط مدينة شارد، جنوب غرب إنجلترا.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أنه تم استدعاء الشرطة حيث تم تسجيل كاميرات المراقبة بالفندق المشهد ، كما تلقت عدة مكالمات من أفراد من الجمهور، بينما أغلق الضباط عدة طرق حتى يتمكنوا من جمع القطيع بمساعدة السكان.

البقر الهارب  (2)البقر الهارب 

وتُظهر اللقطات المذهلة اللحظة التي تجرى فيها الأبقار على الطريق، حيث تمت السيطرة على الوضع بحلول منتصف الليل ولم يصب أحد بأذى، قال ستيفن جونز ، مدير فندق فينيكس: "لقد كان أمرًا لا يصدق ، لم نشهد شيئًا مثله هنا من قبل".

وكانت جميع الأبقار تتحرك بسرعة كبيرة ، وركض عدد قليل منها على الرصيف بجوار الحانة، ومن حسن الحظ أنه لم يسبق ذلك بعشر أو 15 دقيقة ، لأن الكثير من الناس قد غادروا للتو وكانوا يقفون خارج الحانة وأعتقد أن الأبقار انتهى بها الأمر بالتجمع في نادي الرجبي في النهاية وحدثت بعض الفوضى مما سمعته.

وأضاف متحدث باسم مركز شرطة سومسرت: 'تلقينا عدة مكالمات في حوالي الساعة 9.45 مساءً بخصوص الأبقار في شارع هاي ستريت ، شارد وتم إغلاق الطرق عند تقاطع شارع فور وشارع A30 كإجراء احترازي وتشير التقديرات إلى أن حوالي 85 بقرة قد هربت.

وأوضحت، ظل الضباط في مكان الحادث حتى منتصف الليل تقريبًا حيث قاموا هم وأفراد من الجمهور باعتقال الحيوانات".