التوقيت السبت، 28 نوفمبر 2020
التوقيت 07:22 ص , بتوقيت القاهرة

نائب رئيس وزراء أستراليا يبتلع ذبابة تسير على وجهه بمؤتمر صحفي مباشر.. فيديو

مسئول استرالى يأكل ذبابة
مسئول استرالى يأكل ذبابة
تعرض ستيف مايلز، نائب رئيس الوزراء الأسترالي، لموقف محرج خلال حديثه في مؤتمر صحفي نال بسببه سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام بالتهام ذبابة كانت تسير على وجهه في المؤتمر، وأظهرت لقطات الفيديو السياسي البارز وهو يتحدث بينما تسقط ذبابة على شفته العليا، بعد ذلك تختفي الذبابة وهو ينظر إلى الأسفل ويبدو كأنه يأكل الذبابة، وذلك وفق ما نقلت وكالة سبوتنيك.

 

وتعرض الحزب الليبرالي الوطني في ولاية كوينزلاند لانتقادات بسبب السخرية من سياسي منافس لأنه أكل ذبابة، ويظهر مقطع فيديو أطلقه حزب المعارضة على الإنترنت نائب رئيس الوزراء ستيفن مايلز وهو يتحدث في مؤتمر صحفي مع ذبابة تهبط على شفته العليا ثم تختفي الذبابة على حافة شفته.

الذبابة تقترب من فمهالذبابة تقترب من فمه

 

الذبابة تسير على وجه المسئولالذبابة تسير على وجه المسئول

 

وجذب الفيديو ، الذي نُشر على صفحة كوينزلاند LNP على فيسبوك يوم السبت ، عشرات التعليقات ، كثير منها منزعج من محتوى الأحداث، وطريقة تعامل السياسي مع موقف الذبابة.

 

وفي موقف آخر محرج لمسئول ولكن بريطانى، تعرض نائب بريطاني يدعى جون نيكولسون، عن الحزب الشيوعي النيبالي، لموقف محرج بسبب ظهور قطته خلال مشاركته في اجتماع أمام لجنة برلمانية ، حيث ظهرت القطة أثناء القاء كلمته في الاجتماع الذي كان منعقد على الانترنت، وظهر ذيل القط أمام كاميرا الويب، مما لفت انتباه البرلمانين واثار الضحك خلال الاجتماع.

 

وأظهرت لقطات الفيديو النائب وهو يحاول ابعاد القط عن عدسة الكاميرا لكن الاخير استمر بإظهار ذيله برتقالي اللون، كما طالبه بالذهاب لاستكمال الاجتماع مما أثار الضحك لدى زملاؤه النواب عبر الإنترنت، ونواب البرلمان لم يتمالكوا أنفسهم من الضحك وفشلوا في اكمال تقاريرهم وبدأت المداعبة بين الطرفين.