التوقيت الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
التوقيت 05:37 م , بتوقيت القاهرة

ضحك ولعب وحب.. مواقف طريفة ورومانسية ومحرجة للمشاهير بمهرجان الجونة

طرائف نجوم فى مهرجان الجونة بدور الرابعة
طرائف نجوم فى مهرجان الجونة بدور الرابعة
على الرغم من الاهتمام بكل التفاصيل على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائى، كانت هناك بعض المشاهد غير المتوقعة للمشاهير، بعضها كان عفويًا ومفاجئًا حتى للمشاهير نفسهم.

أحمد مالك: صورنى وأصورك

 

حضر الفنان أحمد مالك على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة لمشاهدة فيلمه الأسترالي "حارس الذهب"، وحرص مالك على تصوير الصحفيين ومداعبتهم والتقاط الصور التذكارية مثلما يلتقطون هم له الصور. 

39761-أحمد-مالك-(3)

 

محيى إسماعيل.. موقف محرج على السجادة الحمراء

 

أما الفنان محيى إسماعيل المعروف عنه ظهوره المختلف دائما والملفت للنظر فتعرض لموقف محرج بعد طلب المصورون منه الرجوع خطوة للخلف، ورغم انفعاله قائلا: "محدش يقولى ارجع ورا"، إلا أنه بعد تنفيذ مطلبهم اصطدمت قدمه فى الحاجز وكاد أن يسقط أرضا.

47282-محى-اسماعيل-(1)

 

المخرج خضر محمد خضر ورومانسية على السجادة الحمراء

 

شهدت فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي، لقطة ملفتة كانت من نصيب المخرج خضر محمد خضر وزوجته ياسمين أبو النجا، ظهر فيها خضر وهو يحمل الحذاء الخاص بزوجته في يده عند التقاط الصورة، وهو ما أحدث ضجة كبيرة من قبل المتابعين.

IMG-20201025-WA0000

 

منة شلبي وقبلة على يد يسرا 

 

شهد اليوم الثاني من مهرجان الجونة، لقطة عفوية لمنة شلبي التي حاولت تقبيل يد الفنانة يسرا تعبيراً عن مدى تقديرها واحترامها للنجمة الكبيرة، إلا أن الأخيرة قامت بسحب يدها فورا، وعبرت هذه اللقطة عن مدى الحب الذي يجمع الثنائي والصداقة القوية بين النجمتين.

9119

 

 

أمير المصري وتحية خفيفة الظل لبشرى

 

كان هذه اللقطة من نصيب الفنان أمير المصري الذي تزامن دخوله مع لحظة دخول الفنانة بشرى، ليقوم بإلقاء التحية عليها بطريقة غريبة ومختلفة.

امير المصرى وبشرى