التوقيت الخميس، 26 نوفمبر 2020
التوقيت 10:41 م , بتوقيت القاهرة

شاهدى أغلى أزياء كيت ميدلتون.. من فستان الزفاف لإطلالة باريس

كيت فى بطولة ويمبلدون
كيت فى بطولة ويمبلدون
منذ اللحظة التي تم فيها تصوير كيت ميدلتون لأول مرة مع الأمير ويليام في الصحافة البريطانية، كان الجمهور مهووسًا بشدة بخزانة ملابسها المذهلة، وفيما يتعلق بالموضة، فضلت كيت الحفاظ على خزانة ملابسها كلاسيكية وبسيطة واحترافية، ولكن لمجرد أن دوقة كامبريدج تحب الأساليب الكلاسيكية لا يعني أنها تنفر من ارتداء بعض عناصر المصممين باهظة الثمن بين الحين والآخر، وفي الواقع، اتضح أن كيت لديها عدد قليل من المصممين الذين تعود إليهم دائمًا، مثل ألكسندر ماكوين ومونيكا فينادر وجيني باكهام وجيمي تشو.وكما يعلم أي معجب ملكي ماهر في عالم الموضة، فإن هؤلاء المصممين ليسوا بثمن بخس، إليكم بعضًا من أغلى ملابس كيت ميدلتون، كما ذكرها موقع "the list":

 

- فستان زفاف كيت ميدلتون:

 

سيكون من المستحيل مناقشة أغلى قطع خزانة ملابس كيت ميدلتون دون الخوض في أحد أشهر إطلالاتها، وهو فستان زفافها، حيث  كان زواج كيت من الأمير ويليام في عام 2011 حدثًا ضخمًا أصبح على الفور أحد أكثر حفلات الزفاف الملكية شهرة في التاريخ.

وفي يومها الكبير، اختارت كيت الاستعانة بمساعدة المصممة البريطانية سارة بيرتون، المديرة الإبداعية لألكسندر ماكوينن و كان الفستان الخيالي يحتوي على تنورة ضخمة وأكمام دانتيل وذيل مذهل يبلغ طوله تسعة أقدام.

فستان زفاف كيتفستان زفاف كيت

 

ووفقًا لصحيفة The Sun، فقد قدرت قيمة فستان زفاف كيت  بحوالي 250 ألف جنيه إسترليني، حوالي 323.732 دولارًان وهو ما يجعله واحد من أغلى الفساتين على الإطلاق.

 

- عندما ارتدت كيت ميدلتون فستان Walker & Coفى بطولة ويمبلدون:

 

إحدى المشاركات الملكية المتكررة المفضلة لدى كيت ميدلتون هي حضور بطولة ويمبلدون، بطولة بريطانيا السنوية الشهيرة للتنس في الهواء الطلق، وترحب البطولة بالعديد من الوجوه المألوفة كل عام من عالم التنس وعالم المشاهير، وأصبحت مشاهدة المشاهير في ويمبلدون بنفس أهمية الرياضة نفسها تقريبًا لذلك، لذلك ليس من المستغرب أن تقدم كيت بعضًا من أفضل إطلالاتها أثناء لعب التنس من المدرجات.

كيت فى بطولة ويمبلدونكيت فى بطولة ويمبلدون

 

ففي عام 2017، أذهلت الدوقة المشجعين في فستانها الأبيض الجميل المزين بالأزهار الرقيقة على الحافة الحافة، وكان الفستان في الواقع من تصميم المصممة Catherine Walker & Co، في حين أنه من غير الواضح التكلفة الدقيقة للفستان .

وأعتقد الخبراء أن فستان كلف2500 دولار على الأقل، و قامت كيت بإرتداء زوج من الأقراط الذهبية من Cassandra Goad، والتي يقال إنها تبلغ قيمتها 1،685 جنيهًا إسترلينيًا أو حوالي 2200 دولار.

 

- ارتدت كيت هذا الفستان الباهظ الثمن الذي تبلغ تكلفته 10000 دولار من ألكسندر ماكوين عدة مرات:

 

في حين أن معظم أفراد العائلة المالكة لا يقومون في كثير من الأحيان بإعادة تدوير ملابسهم، فأن كيت ميدلتون قد خرجت عن النص من خلال  إعادة استخدام القليل منها،  بما في ذلك فستان ألكسندر ماكوين المذهلوالذى بلغ تكلفته، 10605 دولارات.

وقد ارتدت ميدلتون لأول مرة هذا الفستان المتدرج الضخم باللونين الأسود والأخضر الزهرى في حفل توزيع جوائز BAFTA في عام 2017.

فستان ألكسندر ماكوينفستان ألكسندر ماكوين

ثم أعادت ارتداء الفستان في عام 2019 في "Portrait Gala"، كان الفستان ذو أكمام صغيرة منفتحة على الكتف وعندما ارتدته للمرة الثانية، تمت إعادة تصميم الفستان بأكمام أوسع.

 

- عندما ارتدت كيت ميدلتون فستانًا كلاسيكيًا من شانيل في باريس:

 

اتخذت كيت ميدلتون اختيارًا ذكيًا للأزياء في باريس في عام 2017 من خلال اختيار ارتداء ملابس كاملة تتكون من قطع من المصمم الفرنسي الكلاسيكي، كوكو شانيل.

كان سعر حقيبة اليد حوالي 3000 جنيه إسترليني أو 3875 دولارًا أمريكيًا، وكان الثوب، وفقًا لـ Showbiz Cheat Sheet، يستحق 10891 دولارًا أمريكيًا.

فستان كيت الكلاسيكىفستان كيت الكلاسيكى

 

وكانت كيت ترتدى أيضًا بعض المجوهرات الفرنسية باهظة الثمن لهذه المناسبة، حيث كانت ترتدي عقدًا من كارتييه بقيمة 1،520 جنيهًا إسترلينيًا "1963 دولارًا"، إلى جانب ساعتها الذهبية التى تبلغ قيمتها 4850 جنيهًا إسترلينيًا "626 دولارًا"،و إجمالاً، بلغت قيمة هذا الزى بالكامل 22992 دولارًا