التوقيت الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
التوقيت 01:44 ص , بتوقيت القاهرة

لحظة سرقة هاتف مراسل قناة أرجنتينية على الهواء خلال تقرير في الشارع.. فيديو

المذيع يجرى خلف السارق
المذيع يجرى خلف السارق
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريفا للحظة سرقة مراسل قناة أرجنتينية على الهواء وهو يتحدث عن أحد التقارير في شوارع العاصمة بوينس آيرس، وأفادت شبكة روسيا اليوم، بأن مراسل القناة يدعى دييجو دي ماركو ويعمل في فضائية "تيلي نويفو" الأرجنتينية، وسرق مجهول هاتفه الجوال وهو يتكلم مع مذيعة على الهواء من أحد أحياء العاصمة بوينس آيرس.

 

وفي حادثة مشابهة، تعرضت مراسلة لقناة "سي أن أن" فى دولة البرازيل، تدعى برونا ماسيدو، وتبلغ من العمر "27 عاما" لحادث سرقة على الهواء، حيث فاجأها لص في أحد شوارع مدينة سان باولو البرازيلية، وأظهرت الكاميرا اللص الذي كان يحاول تغطية رأسه وإخفاء وجهه عن الكاميرا وهو يدخل عليها ويحمل في يده سكينا، ويطالبها بتسليم هاتفها المحمول وأن تبتعد عن مساحة التصوير قليلا.

المذيع يجرى خلف السارقالمذيع يجرى خلف السارق

 

وبعد أن نفذت المراسلة ما طلبه منها السارق بالابتعاد عن الكاميرا، لم يكتف بما حصل عليه، بل طلب منها أن تسلمه محمولا آخر كان لديها، ففعلت وسط استغرابها من علمه بأن لديها هاتفا ثانيا كان في جيبها وغير ظاهر للعيان.

 

ووفق روسيا اليوم، سعت الشرطة لاعتقال السارق، وترى أنه لص محترف، حيث كان على علم مسبق بأن مراسلي القناة يحملون جهازي محمول عادة، أحدهما للاتصالات الشخصية العادية، والثاني مخصص للتواصل مع القناة والعاملين فيها، وتعتقد الشرطة أن المسلح تابع لجماعة من اللصوص المحترفين، ولديهم خبرات.