التوقيت الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
التوقيت 05:10 م , بتوقيت القاهرة

لحظة سقوط شجرة ضخمة على سيارة بسبب الرياح فى بريطانيا.. فيديو

الحادث
الحادث
وثقت كاميرا المراقبة داخل السيارة نجاة أب بريطاني بأعجوبة من حادث خلال ذهابه إلى مدرسة نجله، حيث سقطت شجرة كبيرة حطمت زجاج السيارة الأمامي وجزء من الهيكل بسبب الرياح.
 
وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن أدريان ستيفانيو، يبلغ من العمر 40 عامًا، كان في طريقه لاصطحاب ابنه أليكس يبلغ من العمر 13 عامًا، من المدرسة في 25 سبتمبر عندما توقف عند مجموعة من إشارات المرور في مقاطعة إسيكس شرق إنجلترا.

 

وأظهرت كاميرا المراقبة لحظة لا تصدق، تقدم فيها أب لطفلين إلى الأمام بعد تحول إشارة المرور إلى اللون الأخضر، حيث بعد ثوانٍ وبدون سابق إنذار على الإطلاق، سقطت شجرة ضخمة على اليسار فوق سيارته، وكادت أن تسحقه.

حادث السيارة  (1)
 
 
 
ويظهر في الفيديو أنه يجلس داخل سيارته في حالة صدمة بعد الاصطدام الذي شبهه بـ "اصطدامه بقطار" وكانت حذرت الأرصاد من رياح قوية تصل سرعتها إلى 65 ميلاً في الساعة في أنحاء إسيكس، ما تسبب في سقوط عدد من الأشجار، حيث الاصطدام بأغصان الشجرة الضخمة التي حطمت الزجاج في مقدمة سيارته.

حادث السيارة  (2)

 

ولسوء الحظ كان اشترى الرجل سيارته الجديدة قبل أربعة أشهر فقط مقابل 18 ألف جنيه إسترليني، والتي أصيبت بالدمار لكنه يعتقد أن ذلك أنقذ حياته.