التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:53 م , بتوقيت القاهرة

أحدث "تريندات" حقائب اليد النسائية لخريف 2020.. مناسبة لجميع الأذواق

حقيبة يد
حقيبة يد
تبحث المرأة دائماً عن حقيبة يد تتسم بأناقة التصميم وعملية بحيث تستطيع أن تحمل معها فى أى مكان تذهب إليه سواء عند ذهابها للعمل أو التنزه مع الأصدقاء أو عند حضور إحدى المناسبات الخاصة، ولذلك يضع مصممى الحقائب هذه المواصفات فى اعتبارهن عند تصميم أشكال جديدة من الحقائب التى تتجدد مع كل فصل سنوى، وبما إننا حالياً فى فصل الخريف، نتعرف فى هذا التقرير على أحدث تصميمات الحقائب لخريف 2020، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع مجلة " elle " الفرنسية.

 

أحدث تصميمات الحقائب لخريف 2020
 حقيبة يد صغيرة عصرية
 

طرحت بالأسواق حقائب يد صغيرة الحجم، تتوافق مع الملابس غير الرسمية، والتى عرضت لأول مرة فى عرض أزياء " Marc Jacobs "، والتى تتميز بألوان فاتحة.

حقيبة عصريةحقيبة عصرية

 

حقيبة يد "سابرينا"
 

تعتبر حقيبة يد "سابرينا "، ذات اللون الوردى الفاتح، من أحدث إتجاهات فصل الخريف 2020، والتى تتميز بأنها صغيرة الحجم.

حقيبة سابريناحقيبة سابرينا

 

حقيبة "Edas"
 

وتعتبر أحدث إتجاهات حقائب اليد النسائية لخريف 2020، هى حقائب اليد ذات اللون المحايد، مثل حقيبة " Edas "، والتى تتميز بأناقة التصميم وصغر الحجم.

حقيبة Edasحقيبة Edas

 

حقيبة خضراء  
 

ومن أحدث إتجاهات حقائب اليد لخريف هذا العام، هو تصميم حقيبة صغيرة الحجم، ذات لون أخضر فاتح .

حقيبة خضراءحقيبة خضراء

 

حقيبة شيرلينج
 

وحقيبة شيرلينج المصممة على هيئة دلو صغيرة، سوداء اللون، من أحدث إتجاهات حقائد اليد لخريف 2020، والتى تتوافق مع ألوان الملابس المختلفة .

حقيبة دلو صغيرةحقيبة شيرلينج صغيرة

 

حقيبة يد تيدي فرو صناعي
 

وتعتبر حقيبة يد "تيدى "، المصنوعة من فرو صناعى متوسطة الحجم، من أحدث إتجاهات فصل الخريف لعام 2020، والتى تتميز بأناقة التصميم .

حقيبة يد تيدي فرو صناعيحقيبة يد تيدي فرو صناعي

 

حقيبة مينى كروس
 

وتعتبر حقيبة يد "مينى كروس"، المصممة من الجلد من أحدث إتجاهات فصل الخريف لهذا العام، كما تناسب فصل الشتاء القادم.حقيبة كروس ميني مارسيحقيبة ميني كروس