التوقيت الخميس، 26 نوفمبر 2020
التوقيت 10:50 م , بتوقيت القاهرة

بجردل ومنفاخ.. رجل أمريكي يصنع سيارته الخاصة بأقل الإمكانيات.. فيديو

رجل فلوريدا
رجل فلوريدا
تمكن رجل أمريكي يدعي "براين إدوارد كارس" 57 عاما ، لفت الأنظار من خلال ابتكار وسيلة للتنقل من أدوات بسيطة جدا، فقد استخدم دلو "جردل"  ومنفاخ ، وظهر وهو يجلس ويدفع نفسه للأمام عن طريق توجيه الهواء من منفاخ هواء ويمسك مظلة في يده، الأمر الذي حظي باستغراب الكثيرين في منطقة كليرووتر بولاية فلوريدا حينما كان يمر مسرعا بجانبهم.

 

EkujmrYUYAEFrbo

وأطلق الرجل، وهو مواطن من بروكلين، على "سيارة الممسحة المتنقلة" اسم "سيارة الليموزين ذات الياقات الزرقاء"، وكتب كارس هذا الأسبوع على صفحته في فيسبوك قائلا: "لا شيء يضاهي القيام برحلة بحرية على طول شاطئ كليرووتر بعد ليلة طويلة من مسح الأرضيات وتنظيف المراحيض".

 

سيارةسيارة

وقال براين أن سيارته "الغريبة" هي "موفرة للوقود واقتصادية ووسيلة ممتعة للسفر"، يذكر أن الفيديو الذي نشره الرجل على وسائل التواصل الاجتماعي حقق أكثر من مليون مشاهدة.

 

وفي سياق متصل أنفق شاب فيتنامي محب لشخصية "باتمان" أكثر من 20 ألف دولار في بناء سيارة باتمان الخاصة به، فدائما ما كان نجوين داك تشونغ، طالب الهندسة المعمارية البالغ 23 عامًا يحلم بقيادة سيارة باتمان الأسطورية من فيلم "The Dark Knight" للمخرج كريستوفر نولان، وفى العام الماضي قرر جعل حلمه حقيقة، حيث عكف على العمل 10 أشهر وأنفق أكثر من 500 مليون دونج فيتنامي (21.700 دولار) من أمواله الخاصة في هذا المشروع.

 

نجوين داك تشونج قد جذب الانتباه بالفعل فى شارع هانوي وأظهرته وسائل الإعلام الفيتنامية الكبرى، ويتم تشغيل سيارة باتمنا محلية الصنع بواسطة محرك رباعي الأسطوانات سعة 400 سم مكعب ويمكن أن تصل سرعته القصوى إلى 100 كم / ساعة، ويتكون نظام التعليق من 4 ممتصات صدمات أمامية و 2 ممتص صدمات خلفيان، ويمكن تعديل جناح السيارة بشكل شامل بنظام هوائى، بحسب موقع oddity central.