التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:27 م , بتوقيت القاهرة

نقيب الصحفيين ناعيا سامية زين العابدين: قدمت للمهنة الكثير طول مشوارها بالصحافة

ضياء رشوان
ضياء رشوان
نعى ضياء رشوان نقيب الصحفيين ببالغ الحزن والآسي الزميلة والكاتبة الكبيرة سامية زين العابدين مدير تحرير جريدة المساء وعضو الهيئة الوطنية للصحافة والتي قدمت للمهنة الكثير طول مشوارها في الصحافة، مضيفا أن الفقيدة كانت من أبرز الصحفيين العسكريين في الصحافة المصرية ومشهود لها بالسمعة الطيبة والعطاء المتواصل بين زملائها.

كما تقدم ضياء رشوان في بيان له،  للزملاء أعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين بخالص العزاء والمواساة والي الزملاء في جريدة الجمهورية، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان .

توفيت صباح اليوم الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، عضو الهيئة الوطنية للصحافة، وأرملة الشهيد الراحل اللواء عادل رجائى، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وكانت الهيئة الوطنية للصحافة، رئيسا وأعضاءً، قد نعت ببالغ الحزن والأسي سامية زين العابدين عضو الهيئة، والتي وافتها المنية صباح اليوم، داعين المولي عز وجل أن يتغمدها بخالص رحمته ومغفرته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وأضافت الهيئة الوطنية للصحافة، أن الفقيدة كانت من أبرز الصحفيين العسكريين في الصحافة المصرية ومشهود لها بالسمعة الطيبة والعطاء المتواصل بين زملائها، متابعة :"رحمها الله رحمة واسعة وأسكنها فسيح جناته ".