التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:16 م , بتوقيت القاهرة

النجمة ريهام حجاج تحضر فرح أمير شاهين

النجمة ريهام حجاج مع العروسين
النجمة ريهام حجاج مع العروسين

شاركت النجمة المتألقة ريهام حجاج فى حفل زفاف الفنان أمير شاهين شقيق الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، وذلك أمس فى أحد الفنادق الكبرى، بحضور النجمة يسرا والإعلامية بوسى شلبى وخيرية على زوجة الفنان خالد سليم، وظهرت ريهام متألقة كعادتها بفستان أسود أنيق .

النجمة ريهام حجاج شاركت مؤخرا فى السباق الرمضانى بمسلسل "لما كنا صغيرين" الذى حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه، وكانت نسبة مشاهداته كبيرة جدا ونال استحسان الجمهور والنقاد، وشاركها بطولته كل من النجم محمود حميدة والنجم خالد النبوى  .

وقدمت ريهام، من قبل، عدة أعمال متميزة ولها رصيد كبير من الاعمال وكان من بينها مسلسلات "يونس ولد فضة" مع النجم عمرو سعد، و"كارمن" مع المخرج حسين شوكت، و"وضع أمنى" مع المخرج مجدى أحمد على، ومسلسل "نصيبى وقسمتك" مع هانى سلامة، ومسلسل "بنات سوبر مان" و"هبة رجل الغراب"، و"كاريوكا"، و"أزمة سكر" وغيرها من الأعمال التليفزيونية التى وصل رصيدها بها لأكثر من 20 مسلسل .

أما فى السينما فقدمت أفلام "رغدة متوحشة" مع رامز جلال، و"مولانا" مع عمرو سعد، و"القرد بيتكلم" مع بيتر ميمى، و"سطو مسلح" أمام أحمد السعدنى وبيومى فؤاد، و"يوم مالوش لازمة" مع النجم محمد هنيدى، و"كرم الكينج" مع الفنان محمود عبد المغنى و" سفارى".

 

146507-ريهام-حجاج-فى-فرح-أمير-شاهين
 ريهام-حجاج-فى-فرح-أمير-شاهين

 

36576-ريهام-حجاج-في-فرح-امير-شاهين
 ريهام-حجاج-في-فرح-امير-شاهين

 

121747-ريهام-حجاج
 ريهام-حجاج

 

122360-ريهام-حجاج-مع-الفنانة-يسرا
 ريهام-حجاج-مع-الفنانة-يسرا

 

127564-ريهام-حجاج-في-فرح-امير-شاهين-(2)
127564-ريهام-حجاج-في-فرح-امير-شاهين-(2)

 

155213-ريهام-حجاج-في-فرح-امير-شاهين
 ريهام-حجاج-في-فرح-امير-شاهين