التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:25 ص , بتوقيت القاهرة

لميس الحديدى نجمة التوك شو تعود لجمهورها الأحد المقبل.. الإعلامية الكبيرة لها رصيد كبير من الحب والاحترام والتقدير لدى الشعب المصرى والعربى.. وبرنامجها "كلمة أخيرة" نقلة نوعية فى الإعلام العربي

لميس الحديدي تعود بعد غياب عامين
لميس الحديدي تعود بعد غياب عامين
تتميز الإعلامية لميس الحديدي فى كل برامجها بالجرأة فى طرح الموضوعات والدقة والمصداقية فى تناول أى حدث، دائما ترفع شعار "الحيادية والمهنية" فى أى موضوع تقدمه إعلامياً، تجدها منصفة فى تقديمه بعرض الرأى والرأى الآخر، وفكرة برنامجها الجديد "كلمة أخيرة" قائم على عرض كل وجهات النظر لعرض الحقائق كاملة والقصص والأحداث لحظة حدوثها بتفاصيل كثيرة، وتبقى فى النهاية الكلمة الأخيرة للمشاهد الذى يكون رأيه من كل ما قدم له عبر البرنامج الجديد.
 

وتعود لميس الحديدى للظهور من جديد فى برنامجها الذى يبدأ أولى حلقاته الأحد المقبل على شاشة  ON، ومن المقرر أن يذاع من السبت إلى الثلاثاء، فى التاسعة مساءً والكل يترقب ويتشوق لظهور الإعلامية لميس الحديدى التى تحظى برصيد كبير من الحب والاحترام والتقدير لدى الشعب المصرى والعربى، فهى نجمة من نجوم الإعلام وكونت نجوميتها عبر برامج عديدة قدمتها منها: "فيش وتشبيه" و"اتكلم" و"من قلب مصر" و"هنا العاصمة" و"مانع وممنوع" و"الاختيار الصعب".

انضمام الإعلامية لميس الحديدى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يمثل استمرارا لنجاحات قنوات أون المختلفة، وهو ما حرص عليه مجلس إدارة المجموعة، برئاسة المنتج تامر مرسى، ولدى مجلس الإدارة ثقة كبيرة فى أن برنامج لميس الحديدى سيمثل نقلة نوعية فى الشكل البرامجى للقناة، وإضافة محتوى إعلامى متميز ومتطور يتلاءم مع متطلبات المشاهد المصرى والعربى.

 

الإعلامية لميس الحديدى تمتد خبرتها لأكثر من 25 سنة من العمل الصحفي والتليفزيوني، حصدت من خلاله العديد من الجوائز المصرية والإقليمية فى مجالات مختلفة، كما حاورت خلال مشوارها الإعلامى أهم الشخصيات المصرية والعديد من القيادات العربية والعالمية.

 

لميس الحديدى خريجة كلية السياسية والاقتصاد وكانت تعمل بجريدة العالم اليوم التىي تهتم بالقضايا الاقتصادية، وهي من أسرة إعلامية فهى متزوجة من الإعلامي عمرو أديب بالإضافة إلى أن والدها عبد الحميد الحديدى وعمها حسن الحديدى من كبار مذيعى الإذاعة المصرية، وابنة عمها المذيعة هالة الحديدى وقد اختارت لميس الحديدى الصحافة عندما التحقت بالجامعة، وكان مشروع تخرجها هو فيلم تسجيلي بعنوان "عمالة الأطفال"، ثم قامت بعمل ماجستير في الصحافة التليفزيونية وكان موضوعه عن الأخبار التليفزيونية.

 

قدمت لميس الحديدى العديد من البرامج التليفزيونية منها برنامج بعنوان "اتكلم" على القناة الأولى المصرية والفضائية المصرية على التلفزيون المصري، وبرنامج بعنوان "مانع وممنوع" عام 2007م، وبرنامج بعنوان "الاختيار الصعب" عام 2008م، وبرنامج بعنوان "فيش وتشبيه" عام 2009م.

كما قدمت أيضاُ برنامج بعنوان "من قلب مصر"على قناة النيل لايف المصرية والذي تم إيقافه في مارس 2011م في أعقاب أحداث ثورة 25 يناير، وبعد ذلك عملت في قناة سي بى سي الفضائية التي قدمت من خلالها برنامج بعنوان "نصف الحقيقة"، وبرنامج "هنا العاصمة".