التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 03:24 م , بتوقيت القاهرة

الأمير هاري وزوجته ميجان يوضحان حقيقة مشاركتهما في مسلسل واقعي مع "نتفليكس"

الأمير هاري وميجان ماركل
الأمير هاري وميجان ماركل
رد الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، على ما تم تداوله من أنباء تفيد بأنهما سيلعبان دوري البطولة في مسلسل واقعي، يرصد قصة حياتهما، ويبث على منصة "نتفليكس"، حيث نفي متحدث بأسمهما ذلك قائلا :" الدوق والدوقة لا يشاركان في أي عروض واقعية"، وفقا لصحيفة " إندبندنت" البريطانية.

 

وأفادت تقارير صحفية أن هاري وميجان سيشاركان في مسلسل واقعي من إنتاج "نتفليكس"، يسجل كل "تفاصيل حياتهما"، حيث ستتعقبهما الكاميرات لمدة 3 أشهر، مما سيتيح للمشاهدين متابعة جوانب لم يتعرفوا عليها من قبل.

لكن ذلك المشروع التلفزيوني "المثير" لم يكن دقيقا ، وذلك رغم حقيقة وجود برامج قيد الإعداد للزوجين من إنتاج "نتفليكس"، تتضمن سلسلة وثائقية عن الطبيعة وسلسلة رسوم متحركة تحتفل بالنساء الملهمات.

 

وكانت "نتفليكس" أعلنت، في الثاني من سبتمبر الجاري، أن الأمير البريطاني وزوجته الأمريكية وقعا عقدا، مدته عدة سنوات، معها لإنتاج أنواع مختلفة من البرامج، وسيظهر الزوجان، اللذان انتقلا إلى كاليفورنيا مع ابنهما بعد التخلي عن واجباتهما الملكية، في برامج ومسلسلات وثائقية، وبرامج للأطفال.

 

وقال هاري وميجان في بيان وقتها: "سينصب تركيزنا على تقديم محتوى يقدم حقائق ومعلومات، لكنه يمنح الأمل أيضا.. بصفتنا والدين حديثين، فإن تقديم برامج أسرية ملهمة مهم أيضا بالنسبة لنا".