التوقيت الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
التوقيت 10:39 م , بتوقيت القاهرة

رجل يتسلق ناطحة سحاب فرنسية دون معدات حماية.. فيديو الرجل عقب القبض عليه

الرجل عقب القبض عليه
الرجل عقب القبض عليه
بدون أى معدات أمان تسلق شاب بكلتا يديه العاريتين برج مونبارناس أعلى ناطحة سحاب فى وسط باريس قبل أن يتم القبض عليه، بينما يرجع البعض أنه كانت عبارة عن محاولة انتحار فاشلة إلا أنه غير رأيه فى اللحظات الأخيرة، وذلك وفقا لموقع جريدة ديلى ميل البريطانية.

وأظهرت مقاطع فيديو نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، رجلا مجهولا يتسلق برج مونبارناس البالغ ارتفاعه 689 قدمًا مساء أمس الجمعة، بينما كانت خدمات الطوارئ وسيارات الشرطة والإسعاف، تتدافع إلى المبنى الشهير في العاصمة الفرنسية.

وعلق أحد الذين نشروا الصور ومقاطع الفيديو  عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "لقد انطلق من الأسفل بعد الساعة السابعة مساءً بقليل ولم يتوقف وبدا الأمر خطيرًا للغاية، واعتقد البعض أنها قد تكون محاولة انتحار لكنه استمر في ذلك".

الرجل تسلق  ناطحة السحاب الفرنسيةالرجل تسلق ناطحة السحاب الفرنسية

وارتدى الرجل  قميصا أبيض وسروالًا قصيرً، وبدا مرتاحًا للغاية، وعندما وصل إلى القمة اصطحبه منقذ من وحدة الشرطة الفرنسية استخدم الحبال وحزام الأمان، إلى منطقة آمنة قبل القبض عليه.

الرجل عقب القبض عليهالرجل عقب القبض عليه

وقال مصدر في شرطة باريس: "تم اعتقال رجل في برج مونبارناس بعد تسلقه غير القانوني، مؤكدا أن الاعتقال حدث فى الساعة الثامنة مساء".

يشار أن برج مونبارناس ناطحة سحاب فرنسية تقع في باريس عاصمة فرنسا وافتتح سنة 1973 بطول 210 متر، وبقي الأطول في فرنسا حتى سنة 2011 بعد افتتاح برج فرست.