التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 12:51 م , بتوقيت القاهرة

من حق الكبير يتدلع.. اعرف كيف يقضى حكام العالم أجازاتهم الصيفية

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
يحتاج كل شخص حتى وإن كان حاكم دولة بعض الوقت لقضاء الأجازة، للشعور بالاسترخاء والراحة بعيداً عن مناقشة المشاكل المتعلقة بدولته والقضايا السياسية الداخلية والخارجية، وفى إطار هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع " express "، إلى الأماكن المفضلة لبعض الحكام والمسئولين فى العالم لقضاء الإجازة الصيفية.

 

تيريزا ماي
 

تفضل رئيسة الوزراء البريطانية السابقة تيريزا ماي، قضاء الإجازة الصيفية مع  زوجها فيليب، فى شمال إيطاليا حيث شوهدت فى أحد السنوات وهى تتمشى في بلدة ديسينسانو ديل جاردا الصغيرة على الشاطئ الجنوبي الغربي لبحيرة جاردا، كما يعرف عنها وهى وزوجها حبهما لرياضة المشى لمسافات طويلة وخاصة بجبال الألب السويسرية .

 

تيريزا مايتيريزا ماي

 

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
 

يفضل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، السفر إلى سيبيريا لقضاء بضعة أيام في ممارسة الصيد بالرمح وركوب القوارب، حيث ألتقطت صور له فى عام 2017، أثناء ممارسته للصيد والتى انتشرت في الصحف بجميع أنحاء العالم، كما يفضل الحصول على حمام شمس وركوب الرمث في الأنهار الجبلية ، قوارب بخارية ، وركوب الدراجات الرباعية في الجبال.

صورة أخرى لفلاديمير بوتينصورة أخرى لفلاديمير بوتين
فلاديمير بوتينفلاديمير بوتين

 

انجيلا ميركل
 

تفضل المستشارة الألمانية،  أنجيلا ميركل قضاء الإجازة فى إيطاليا، حيث شوهدت هى  و زوجها يواكيم سوير، هناك عام 2017، حيث كانوا يمارسون رياضة المشي لمسافات طويلة في منتجع سولدا الإيطالي ، في جبال أورتليس .

انجيلا ميركلانجيلا ميركل

 

دونالد ترامب
 

توجه الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب إلى نادي الجولف الخاص به في نيوجيرسي لقضاء "إجازة عمل" لمدة 17 يومًا، وذلك فى عام 2017، حيث شوهد الرئيس الأمريكي متوجهاً إلى منتجع بيدمينستر مع ابنته إيفانكا وصهره جاريد كوشنر، حيث تستمتع ميلانيا ترامب وبارون أيضًا باستراحة في نيوجيرسي.

ترامبترامب

 

جاستن ترودو

التقطت بعض الصور لرئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو  فى أحد العطلات وهو يسقط في الماء بعد أن فشل في الصعود إلى قارب الكاياك الخاص به خلال رحلته إلى كولومبيا البريطانية، حيث المكان له لقضاء عطلته الصيفية.

جاستن ترودوجاستن ترودو