التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:14 ص , بتوقيت القاهرة

ظهور سحابة ملونة بسماء الفلبين ومستخدمو تويتر يربطونها بطرح "Dynamite".. فيديو

سماء الفلبين
سماء الفلبين
تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عددا من الصور والفيديو الذي يرصد لحظة ظهور سحابة ملونة في سماء الفلبين، التقطت في بلدة سان بابلو الصغيرة، إلا أن رواد موقع التواصل الاجتماعي ربطوا هذه الظاهرة بطرح فريق BTS الكورى كليب أغنيتهم الجديدة باللغة الإنجليزية "Dynamite".

 

وأظهر مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا، ظهور سحابة ملونة في سماء الفلبين، مؤخرا، في الوقت الذي كانت فيه الغيوم كثيفة، ما أثار دهشة الكثيرين، فيما ربط رواد تويتر الظاهرة التي شهدتها سماء الفلبين بطرح أغنية " Dynamite" التي تحدثت عن فيروس كورونا المستجد، زاعمين أن السماء تحتفل مع الفريق الكوري لطرحهم هذه الأغنية.

 

وزعم البعض على موقع تويتر إلى أنه في كل ما يطرح الفريق الكوري الشهير BTS أغنية جديدة يحدث شيئا ما فريدا، كما لو كانت الطبيعة تدعمهم وتحتفل معهم.

 

طرح فريق BTS الكورى كليب أغنيتهم الجديدة باللغة الإنجليزية وهى بعنوان "Dynamite"، وهى الأغنية التى حقق التيزر الخاص بها ومدته 28 ثانية، علي موقع "يوتيوب"، 55 مليون مشاهدة، فيما حقق الكليب نفسه نحو 45 مليون مشاهدة متصدرا الترند رقم واحد على اليوتيوب.

 

الفريق الكورى BTS يسعى حاليا لتكثيف نشاطه بشكل ملحوظ خلال هذه الفترة، حيث يمتلك BTS جدولا مذهلا يظهر الأحداث التى سيحرص جمهور هذا الفريق على متابعتها سواء من إطلاق أعمال فنية أو التواجد بالحفلات أو البرامج، ويبذل الفريق مجهودا كبيرا فى وضع خطة مهمة للترويج لأغنيتهم السينجل الجديدة "Dynamite"، وهى أغنية من ألبومهم المقبل الذى لم يعلن الفريق عن اسمه حتى الآن أو موعد إطلاقه.

ظاهرة في سماء الفلبينظاهرة في سماء الفلبين

 

وفى سياق مختلف تبرع الفريق بمليون دولار أمريكى، وذلك لحركة Black Lives Matter المناهضة للعنصرية ضد أصحاب البشرة السمراء، وهى الحركة التى نشطت؛ بسبب مقتل المواطن الأمريكى من أصل أفريقى جورج فلويد على يد عناصر من الشرطة الأمريكية، وذلك بعدما قامت بالتعامل معه بعنف أثناء القبض عليه.

 

وأعلن فريق BTS تأجيل جولته الغنائية فى أمريكا الشمالية، وذلك بسبب الأزمة الصحية الحالية التى تجتاح العالم مؤخرا فى سانتا كلارا فى كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، كما أعلن سابقا أعضاء الفريق الكورى BTS أنهم ألغوا اربع حفلات ضخمة.

سماء الفلبينسماء الفلبين

 

ظهور سحابة ملونة في سماء الفلبينظهور سحابة ملونة في سماء الفلبين