التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:50 ص , بتوقيت القاهرة

5 أفكار لتنسيق باقات زهور مناسبة لحفلات الزفاف الصيفية

حفل زفاف-أرشيفية
حفل زفاف-أرشيفية
تحرص الفتاة على تحضير حفل زفافها بالكامل، لوضع لمساتها المميزة، من اختيار الألوان وقطع الديكور، كما تختار فستانها المناسب لوزن جسمها، وبناء عليه تختار تصفيف الشعر وألوان المكياج المناسب لها، حتى تظهر بشكل أنيق وجذاب أمام الآخرين، وكذلك تحرص على اختيار باقات ورد متنوعة تحتوى على ألوان مبهجة ومتناسقة، ولأننا فى فصل الصيف، أشار تقرير منشور بموقع "cosmopolitan"، إلى أفكار مختلفة لتصميم باقة زهور مميزة مستوحاة من ألوان الربيع والصيف المبهجة، والمناسبة لجميع الأذواق، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

 

الجمع بين اللون الأصفر والبنفسجى
 

يمكن الجمع بين باقة زهور لونها أصفر وبنفسجى، والتى تعتبر من الألوان التى تثير الشعور بالمرح والسعادة، كما تساعد على إضافة أناقة وجاذبية للعروس، ويمكن أن يتخلل باقة الزهور بعض الورود البيضاء التى تزيدها جمال .

الجمع بين الأصفر والبنفسجىالجمع بين الأصفر والبنفسجى
زهرة الزعفران
 

يمكن الجمع بين زهرة الزعفران وزهور صفراء اللون، والتى تناسب الفساتين الصفراء والبنية، ويمكن أن تصطحبها العروس أو وصيفاتها، ويمكن تصميم الزهور بأشكال هندسية مميزة أو بالطريقة الكلاسيكية، لتضيف أناقة وجاذبية للعروس خلال الحفل .

زهرة زعفرانزهرة زعفران

 

لون الخوخ والأصفر الشاحب
 

يمكن الجمع بين زهور لونها خوخى وأصفر شاحب يتخللها بعض الزهور البيضاء، لتزيين بها قالب الحلوى الخاص بحفل الزفاف، بطريقة متناسقة.

الجمع بين الأصفر ولون الخوخالجمع بين الأصفر ولون الخوخ

 

زهرة الخزامى والنعناع الأخضر
 

للورود على الطاولة، يمكن الجمع بين زهرة الخزامى والنعناع الأخضر، يتخللها بعض زهور اللافندر، والتى تضيف أناقة وجاذبية للفتاة وتناسب هذه الألوان حفلات الزفاف المقامة في الهواء الطلق.

الخزامى والنعناع الأخضرالخزامى والنعناع الأخضر

 

وردي فاتح وأرجواني
 

يفضل الجمع بين الزهور ذات اللون الوردى والأرجوانى ويتخللها زهور بيضاء، والتى تثير الشعور بالسعادة، والبهجة، خلال الحفل، ومناسبة لأجواء فصل الربيع، كما تناسب مختلف الألوان، وتزيد أناقة المرأة ويزيد ثقتها بنفسها أمام المدعوين بالحفل.

الجمع بين الوردى والأرجوانىالجمع بين الوردى والأرجوانى