التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:10 م , بتوقيت القاهرة

مغنى رومانى شاب يموت في حادث قطار خلال البث المباشر.. فيديو

المغنى
المغنى
في حادث مروع، لقى نجم موسيقى البوب الروماني تافي بوستي والبالغ من العمر 29 عامًا، مصرعه عندما اصطدم قطار بسيارته، حيث سجلت الكاميرا تلك اللحظات المؤلمة للحادث، حيث كان يقوم ببث مباشر عبر حسابه بفيس بوك.

 

وذكرت جريدة الـ "صن" البريطانية، أن المغنى تافي بوستيو كان يستمع إلى الموسيقى الصاخبة في سيارته، ويرقص ويتمايل بينما كانت زوجته بجواره، عندما اصطدم القطار بجانب السيارة،  مما أدى إلى مصرعه  في الحال، بينما بقيت زوجته في العناية المركزة في المستشفى في حالة حرجة .

مغنى يونانى شاب يموت في حادث قطار خلال البث المباشر..فيديو وصور  (1)
 
يُظهر مقطع الفيديو، المغنى الموسيقى يستمع إلى موسيقى مانيليه الصاخبة  وهي نوع من الموسيقى الشعبية الشعبية في رومانيا.

مغنى يونانى شاب يموت في حادث قطار خلال البث المباشر..فيديو وصور  (2)

وأوضح المقطع تافي بوستي وهو ينظر بعمق إلى الكاميرا وهو يدخن سيجارة، كما يمكن رؤية زوجته وهي تتجه نحو تقاطع سكة حديد في مدينة بلويستي في مقاطعة براهوفا الرومانية وقال متحدث باسم الشرطة المحلية في براهوفا، ان ذلك الحادث وقع بسبب عدم الالتزام بالقواعد عند معبر السكة الحديد.

مغنى يونانى شاب يموت في حادث قطار خلال البث المباشر..فيديو وصور  (3)

وذكر التقرير، أنه لا تزال زوجته في حالة حرجة وهي على أجهزة الإنعاش في مستشفى مقاطعة براهوفا بعد الحادث ، الذي تسبب في تأخير عدة ساعات في حركة المرور على الطرق والسكك الحديدية.

والأغرب من ذلك فإن المغنى توقع وفاته بتلك الطريق المأساوية ، قبل شهر واحد فقط من وفاته ، نشر المغني رسالة على متابعينه على فيسبوك تقول: "ذات يوم سيأخذك القطار الخطأ إلى الوجهة الصحيحة".