التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:37 م , بتوقيت القاهرة

5 أحلام لو شفتها تبقى محسود.. الحشرات والعيون والنار أبرزها.. فيديو

الحسد
الحسد
يعتبر الحسد من أكثر الأمور التى تؤرق الكثيرين، وتجعلهم دائما يتجنبون الظهور خوفا من تعرضهم للعين، كما هو معروف، وقد يلجأون أحيانا إلى تحصين أنفسهم من خلال بعض الطقوس المتوارثة مثل ارتداء سلسلة ذات الخرزة الزرقاء أو الكف المرسوم بداخله عين وغيرها من الأمور، وقد شهدت الأيام الماضية مناقشات طويلة بين مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي في هذا الشأن وحقيقة ما إذا كانت العين الحاسدة بالفعل قد تؤذي شخصا، أم أنها طاقة سلبية لا يمكنها فعل شىء إلا إذا دفعت صاحبها لارتكاب بعض الشرور.

ويؤمن الكثيرون أن هناك علامات تشير إلى إصابة شخص ما بعين الحسد مثل الشعور الدائم بالخمول والكسل، إلا أن مفسر الأحلام أشرف العسال أشار إلى أن الأحلام أيضًا يمكن أن تدل على وجود حسد، وكشف فى فيديو على "تيك توك" 5 أحلام تدل على أن صاحبها محسود. 

 

وإليك العلامات الخمسة للحسد :

 

رؤية الحشرات

 

تعد رؤية الحشرات من الأحلام المزعجة التى تحمل العديد من التفسيرات السيئة فى كتب تفسير الأحلام، كوجود مشاكل أو قلق أو توتر، ويقول العسال أن رؤية الحشرات في الحلم وهى تسير من حولك هى إحدى علامات الحسد .

 

بقع في الجسم والوجه

 

من دلالات التعرض للحسد أيضًا وفقًا لمفسر الأحلام رؤية الوجه والجسد وقد انتشر فيهما البقع بشكل كبير. 

 

العيون

 

رؤية العيون فى المنام هى من الأحلام ذات الدلالات الواضحة، فإذا رأيت في حلمك عيون كثيرة تظهر أمامك أو تلتصق بجسد أيضا معناه أنك تعرضت للحسد.

 

نار مشتعلة

 

يقول مفسر الأحلام أيضًا أنه من الأحلام الدالة على الحسد أن ترى نارًا مشتعلة عمومًا، أو مشتعلة فى منزلك أو فى شىء أمامك. 

 

أمطار بتسقط من سقف البيت

 

وأخيرا إذا رأيت أمطار تتساقط من سقف منزلك فهذا معناه إنك تعرضت للحسد.