التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:57 ص , بتوقيت القاهرة

طفل فلسطينى يحترف "الراب" ويغنى عن الحرية باللغة الإنجليزية.. فيديو

الطفل الفلسطيني عبدالرحمن الشنطي
الطفل الفلسطيني عبدالرحمن الشنطي
بات الطفل الفلسطينى عبد الرحمن الشنطى، حديث الساعة ومنصات السوشيال ميديا فى الآونة الأخيرة، ذلك الطفل الذى احترف "الراب" بطلاقة وأصبح يطلق الأغنيات باللغة الإنجليزية عن فلسطين والحرية وأخرى مناهضة للكراهية والعنصرية.
 

 

ولم يخش الطفل عبدالرحمن الشنطي عدسات الكاميرات أثناء أدائه لأغاني "الراب"، حيث يطرب مستمعيه بكل ثقة دون خوف أو خجل مطلقا أغانيه باللغة الإنجليزية ببراعة وطلاقة وتميز، مشاركا الآلاف من متابعيه عبر حسابه الشخصي على انستجرام بأبرز أغانيه عن فلسطين والحرية.

 

 

وتصدر أحد مقاطع فيديوهاته منصات السوشيال ميديا فى الآونة الأخيرة بعدما ظهر بين أصدقائه أمام مدرسة فى غزة وهو يغنى راب عن الحرية حصدت أكثر من 95 ألف مشاهدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

 

 

وتقول ترجمة الأغنية التي غناها الطفل الفلسطيني "أولا هذه بلدنا.. دعني أخبرك كيف تجري، نريد الحب والسلام، هناك احتمال أن تموت.. لنى ما يخيفه المستقبل.. حياتي على المحك خلف ثقوب الرصاص.. افعلها لأسرتي افعلها لنفسي، وبعضهم بدون أسرة يخبرونك قصصا لم تخبر.. حياتي تذكر في الكتب وبعض صفحاته تختفي نواجه العالم والله وحده يعلم، عليهم أن يعرفوا أننا لم نمت عبثا".

 

 

ويُعرف عبد الرحمن نفسه عبر حسابه الشخصي على انستجرام قائلا "أنا مغني راب من غزة، وبدأت فى سن 9 سنوات.. لكن موسيقى الراب باللغة الإنجليزية وأريد مقابلة المنتجين ونشر رسالتى للسلام والوحدة".

 

الطفل الفلسطيني عبدالرحمن الشنطي (1)الطفل الفلسطيني عبدالرحمن الشنطي 
 
الطفل الفلسطيني عبدالرحمن الشنطي (2)الطفل الفلسطيني عبدالرحمن الشنطي 
 
الطفل الفلسطيني عبدالرحمن الشنطي (3)الطفل الفلسطيني عبدالرحمن الشنطي