التوقيت الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
التوقيت 11:02 م , بتوقيت القاهرة

دب يقتحم سيارة ويسرق الطعام بولاية كولورادو الأمريكية.. فيديو

دب يقتحم سيارة ويسرق الطعام
دب يقتحم سيارة ويسرق الطعام
فى مشهد مثير، استطاع دب فتح باب إحدى الشاحنات المتوقفة على الطريق في ولاية كولورادو الأمريكية وسرقة إحدى الأكياس التي يوجد بداخلها الغذاء، ليدخل بعد ذلك إلى غابة مجاورة ويستمع بوجبت، وظهر الدب الجائع يسحب الطعام من الشاحنة المتوقفة ، حيث فتح مقبض الباب ووقف على أرجله الخلفية لتنفيذ السرقة، واستطاع الوصول إلى وجبته قبل أن يندفع بسرعة بعيدا عن الأنظار.

الدب السارق  (1)
واستطاع أحد الأفراد تصوير الفيديو عبر نافذة مبنى مجاور ويظهر الدب وهو يمشي إلى الشاحنة المتوقفة في الخارج مباشرة، على الرغم من بقاء النافذة الأمامية للشاحنة مفتوحة ، يقف الحيوان على رجليه الخلفيتين لينظر من خلال النافذة الخلفية لبضع ثوانٍ قبل أن يسحب مقبض الباب ويدفع الباب للخلف.

الدب السارق  (4)

وقام الدب بسحب ثلاجة مبردات على الأرض مما يعطى له القدرة الوقوف عليها قبل الدخول إلى الجزء الخلفى من السيارة والوصول إلى مكان أبعد داخلها، ثم اندفع للأشجار حيث يمكنها تناول غداءه في سلام.

الدب السارق  (3)

وتستهدف عادة الدببة السيارات والمركبات الأخرى المتوقفة في ولاية كولورادو وقد حذرت السلطات المحلية المعنية بالحياة البرية هذا العام من أن التغيرات المناخية تدفع الدببة إلى الاعتماد بشكل أكبر على مصادر الغذاء .

الدب السارق  (2)