التوقيت الجمعة، 04 ديسمبر 2020
التوقيت 03:41 ص , بتوقيت القاهرة

عمل من الفسيخ شربات.. ميكانيكى يحول سيارة قديمة لمنزل متنقل

الشاحنة بعد التجديد
الشاحنة بعد التجديد
قام ميكانيكي أسترالي يتمتع بخبرة 24 عامًا بتحويل شاحنة قديمة صدئة إلى منزل متنقل يعمل بكامل طاقته، وقال فيل هوكين، 39 عامًا، إنه "انتهز الفرصة" لشراء شاحنة قديمة صدئة يعود تاريخها لـ1975 في حالتها الصدئة مقابل 5000 دولار بعد رؤيتها معلن عنها على  فيسبوك وبدأ العمل بشغف على استعادتها لرونقها الكامل، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
الشاحنة القديمةالشاحنة القديمة

 

الشاحنة بعد التجديدالشاحنة بعد التجديد

 

وقال مالك الأعمال في نيو ساوث ويلز إنه أحب دائمًا مظهر شاحنات وبدأ العمل على السيارات لأول مرة مع والده عندما كان عمره 16 عامًا، وقال فيل إن المشروع استغرق سبعة أشهر لإكماله وتكلف ترميمه ما يقرب من 30 ألف دولار.

وبعد الانتهاء من التحول الكامل، تم إدراج الشاحنة للبيع بمبلغ 65000 دولار على Gumtree وبيعت مقابل 60.000 دولار في غضون 17 ساعة من الإعلان عن السيارة.

الشاحنة بعد تجديدهاالشاحنة بعد تجديدها

 

الشاحنة من الداخلالشاحنة من الداخل

 

وقال فيل إنه أطلق شركته RETRO RV كشركة مسجلة فقط منذ ثلاثة أسابيع، وأن الشاحنة والى تعود للسبعينيات من القرن الماضي فولكس فاجن هي أول سيارة قام بتحويلها".

 

وقال إن الشاحنة تم ترميمها العام الماضي، مضيفا :"كان المالك الأصلي يبيعها عبر الإنترنت وقال إنه سيكون من الجيد فقط استخدام قطع غيار الشاحنات في المركبات الأخرى، لكنني اعتقدت أنه يجب علينا إصلاحها".

قال الأب لطفلين إن عائلته صدمت عندما اشترى الشاحنة القديمة، لكنهم اندهشوا من التحول المذهل وسعر البيع.