التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:36 م , بتوقيت القاهرة

كيت ميدلتون ترتدى قلادة منقوش عليها أحرف أطفالها.. اعرف تكلفة الإطلالة

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
تتميز كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، وزوجة الأمير وليام ولى عهد بريطانيا، بالبساطة والأناقة فى اختيار ملابسها، لذلك تتخذها بعض النساء حول العالم، قدوة لهن عند اختيار ملابسهن، وقد التقطت لها عدسات المصورين يوم الأربعاء، بعض الصور عند زيارتها للمؤسسة الخيرية "Baby Basics UK" التى تقع بشيفيلد بإنجلترا.
 

ارتدت ميدلتون قناع وجه زهرى، يبلغ ثمنه 19 دولارًا مع فستان من متجر "Suzannah"، والذى يبلغ سعره أيضاً 2423 دولارًا، وارتدت حذاء ذى كعب عالٍ فضى لامع من متجر" Tabitha Simmons "، كانت ارتدته قبل ذلك عند حضورها بطولة ويمبلدون، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider".

كيت بفستان أبيضكيت بفستان أبيض

ومثل معظم الأمهات اللائى يحرصن على نقش الأحرف الأولى لأطفالهن، على بعض قطع الإكسسوارات سواء أسورة أو قلادة ارتدت ميدلتون خلال زيارتها للمؤسسة الخيرية، أمس، قلادة من ماركة "دانييلا دريبر"، تحتوى على الأحرف الأولى من أطفالها الثلاثة، وهم الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، تتسم ببساطة التصميم الذى يتوافق مع ملابس ميدلتون التى تتسم أيضاً بالبساطة سواء فى التصميم أو اللون.

وقد ذكر التقرير أن القلادة يبلغ سعرها 1.340 دولار، والتى ظهرت بها لأول مرة عند زيارتها لمركز "Ely and Caerau" للأطفال، فى وقت سابق.

قلادة كيتقلادة كيت

وتتطابق بساطة تصميم قلادة ميدلتون مع أجواء موضة الصيف هذا العام، وقد ظهرت دوقة كامبريدج البالغة من العمر 38 عاماً، بالقلادة فى شهر يناير الماضى، فى إحدى زيارتها الرسمية، حيث كانت أرتدت مع  القلادة معطف من شركة "Massimo Dutti"، وتنورة مطبوع عليها جلد حيوان، كما ارتدت حذاء أسود مصنوع من  جلد الغزال من علامة رالف لورين "Ralph Lauren".

إطلالة كيت فى يناير  الماضىإطلالة كيت فى يناير الماضى