التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:17 م , بتوقيت القاهرة

الأميرة بياتريس أول عروسة بإطلالة معاد تدويرها بالكامل.. من التاج للحذاء

حفل زفاف الأميرة بياتريس
حفل زفاف الأميرة بياتريس
تمكنت الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث من صنع حفل زفاف ملكي مميز، الجمعة الماضية، حيث تزوجت من الملياردير الإيطالى إدوارد مابيلي موزي، في الكنيسة الملكية لجميع القديسين في رويال لودج، وندسور، وهو مكان حميم وبسيط، تصل أقصي سعة له 180 شخصًا، وهو ما انعكس على الضيوف، حيث حضر الحفل عدد من محدود منهم والدا العروسين والملكة إليزابيث والأمير فيليب.

جذبت الأميرة بياتريس الأنظار بإطلالاتها المميزة، حيث اختارت ارتداء ثوب نورمان هارتنيل من مجموعة الملكة إليزابيث، كذلك تاج الزفاف الخاصة بها . ويبدو أن بياتريس كانت العروس المستديمة المطلقة، حيث كانت ترتدي أيضًا زوجًا من الأحذية المعاد تدويرها في حفل الزفاف وفقًا لموقع مجلة "Hello". 

بياتريس ترتدى حذاء معاد تدويرهبياتريس ترتدى حذاء معاد تدويره

 

ارتدت الأميرة بياتريس زوج من أحذية فالنتينو اللامعة والذي سبق له وأن ارتدته في حفل زفاف دوق ودوقة كامبريدج، وليام وكيت ميدلتون،  والذي ظهر متناغما مع الظل العاجي الناعم لثوبها الفخم.

بياتريس ترتدى نفس الحذاء في حفل زفاف وليام وكيتبياتريس ترتدى نفس الحذاء في حفل زفاف وليام وكيت

 

تم صنع فستان الزفاف الجميل من Peau De Soie taffeta بظلال من العاج، مزينة بساتان عاجي، مع أكمام أورجانزا،  كان مرصعًا بتفاصيل ديامانتي .

حذاء الأميرة بياتريسحذاء الأميرة بياتريس

 

كان قصر باكنجهام أيضًا قد كشف في بيان له،  أن الثوب أعيد تصميمه وتركيبه لبياتريس من قبل مسئولة خزانة الملكة أنجيلا كيلي وخياط الملابس المخلص ستيوارت بارفين.

كما تم صنع الحجاب المتدفق  الجميل، الذي تم تصميمه ليناسب تاج الملكة ماري الماسي، والذي ارتدته الملكة أيضًا في يوم زفافها.

تم تأكيد أن بياتريس وإدواردو تزوجا في حفل خاص في الكنيسة الملكية لجميع القديسين في رويال لودج وندسور. أقيم الحفل في الساعة 11 صباحًا وحضره الملكة دوق إدنبره وعائلته المقربة، الذين التزموا جميعًا بالإرشادات الحكومية وسط جائحة الفيروس التاجي.