التوقيت الأحد، 18 أبريل 2021
التوقيت 04:08 ص , بتوقيت القاهرة

سيدة تحول كنيسة من القرن التاسع عشر إلى منزل الأحلام

الكنيسة بعد تجديدها
الكنيسة بعد تجديدها
استطاعت أرملة، استخدام مهاراتها، لتجديد كنيسة ميثودية في القرن التاسع عشر وتحويلها إلى منزل أحلام بقيمة 450.000 جنيه إسترليني.

وقررت جاين فولر، 59 عامًا، شراء العقار الذي تبلغ قيمته 155 ألف جنيه إسترليني في ساليسبري، ويلتشير، بعد أن مر عبر نافذة وكلاء عقاريين، وبدأت فى تجديد المنزل، وتحويله إلى منزل أحلامها، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وفي غضون أسبوع، بدأت جاين فولر، العمل وإدارة المشروع للتجديد، الذى استمر لمدة 12 شهر.

الكنيسة قبل التجديدالكنيسة قبل التجديد

 

بعد التجديدبعد التجديد

 

ولقد أنفقت 135 ألف جنيه استرليني لتجديدها، بما في ذلك إعادة تسقيف مكلفة، وانتهت من تجديد منزلها في يوليو الماضي وهي تعيش فيه منذ ذلك الحين.

وخلال التجديد، كانت جاين قادرة على الاعتماد على مهارات النجارة الخاصة بها بعد أن تم تعليمها كل شيء من كيفية عمل الحفر إلى خلط الأسمنت عندما قامت هي وزوجها الراحل هاري ببناء منزل من الصفر في عام 1999.

وتعيش جاين فولر جدة الثلاثة في كنيسة 1852 التي تتميز بتصميم داخلي عصري مع مطبخ وغرفة نوم فخمة ونافذة زجاجية ملونة.

المطبخالمطبخ

 

جاين فولرجاين فولر

 

حمامحمام

 

غرف النومغرف النوم

 

لكنيسةالكنيسة

 

وتبلغ قيمة الكنيسة حاليًا 375 ألف جنيهًا إسترلينيًا، لكن جاين حصلت على تقييمات أخرى بقيمة 450ألف جنيه إسترليني.

وقالت جاين، وهي أم لطفلين: "أنا سعيدة جدًا بكيفية حدوث ذلك، عندما انجزت المهمة، نظرت إلى صورة هاري وقلت "فعلت ذلك هاري !!".

وتابعت : "عندما قمنا ببناء Pear Tree Cottage من الألف إلى الياء، تعلمت كل شيء، علمني هاري كيفية استخدام الأدوات الكهربائية ثم دعانى استخدمها تحت إرشاده، لقد علمني كل شيء، من كيفية مزج الأسمنت، وتقطيع الخشب ، وكيفية الفلين".