التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:54 م , بتوقيت القاهرة

8 صفات فى ميجان ماركل تجعلها الأقرب لكاريزما الأميرة ديانا

ميجان ميريكل غير تقلدية
ميجان ميريكل غير تقلدية
لم تترك الأميرة ديانا، التى تحل اليوم ذكرى مولدها، ابنة لها ترث شعبيتها الواسعة وأناقتها وجمالها. لكن المنافسة حامية بين زوجتي ابنيها على من تكون الأقرب للأميرة الراحلة.

وفيما ترصد العدسات طيلة الوقت محاولات الأميرتين لتقليد الأميرة ديانا فى إطلالاتها وفى تصرفاتها، يقول موقع "Her beauty" إن هناك 8 أسباب تجعل ميجان ماركل، زوجة الأمير هارى، هى الأقرب لصفات الأميرة ديانا من كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام. 

 

شخصية انسانية وودودة

 

mr2

عندما يستخدم الناس اسمه وشهرتهم لسبب خيري، لا يمكنك أن تكرههم حيث كانت ميجان مؤمنة بشدة بالمساواة بين الجنسين وتساعد الكثير من الجمعيات الخيرية التي تدافع عن هذه الحقوق.

 

 تعامل الجميع بطيبة قلب

 

mr1

ميجان دائمًا ما تكون لطيفة مع الناس، و إنه أمر نادر فى هذه الأيام أن تجد أحد أفراد المنتمين للعائلة الملكية متواضعون ويعاملون من حولهم بطيبة.

 

 

تتميز بأناقة رائعة

 

mr4

ميجان لديها ذوق رائع وأناقة في الملابس حتى قبل أن تكون الدوقة، وهذه الأناقة ظهرت  بشكل كبير في حياتها الملكية وما بعد مغادرة الملكية. 

 

تذكر الجميع بديانا

 

mr6

 

الطريقة التي تعاملت بها ميجان مع الأشياء  والمواقف  تحاكي طريقة ديانا المرأة السابقة التي هزت العائلة المالكة البريطانية، خاصة حين اختارت التخلي عن الملكية في سبيل الحياة بشكل ترضى عنه وترتاح له. 

 

متحيزة لقضايا المرأة

 

mr5

 

بالنسبة للعائلة والدولة، هذه السيدة الرائعة ربتها أم عزباء، مما يجعلك تعتقد أنها تقدر الحركات النسوية في العائلة الملكية بصورة أكبر.

 

غير تقليدية

 

mr3

ربما هذا شيء لا يحبه البريطانيون، ولكن إذا كانت الملكية البريطانية بحاجة إلى تغيير الأشياء قليلاً فإن ميجان هى الأقدر على ذلك، خاصة مع طبيعتها المتمردة على المفروض والتقليدى.